الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:33
آخر الأخبار
تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات

لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا

لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا

صدى نيوز - أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساء السبت، بأن طائرة إسرائيلية، حطت في تركيا، للمرة الأولى منذ عشر سنوات. 

وقالت الصحيفة: "هبطت طائرة شركة يسرائير (ATR72) في اسطنبول بتركيا بعد ظهر اليوم".

وأضافت: بأن "هذه هي المرة الأولى منذ عقد، التي يُسمح فيها لطائرة ركاب إسرائيلية بالهبوط في تركيا، بسبب القيود التي فرضها مسؤولون أمنيون، وبسبب تدهور العلاقات بين البلدين".

يشار إلى أن يديعوت، ذكرت في 18 من كانون الثاني/ يناير الماضي، بأن إسرائيل اشترطت على تركيا، إغلاق مكتب حركة (حماس) في إسطنبول من أجل إعادة العلاقات كاملة بين تل أبيب وأنقرة.

وأفاد موقعها الإلكتروني، بأن إسرائيل وضعت العديد من الشروط قبالة تركيا من أجل إعادة العلاقات بين البلدين، بحيث أن أبرز هذه الشروط، هو تعهد أنقرة، بإغلاق مكتب حماس في إسطنبول، ووقف أنشطة الأسرى المحررين، المرتبطين بكتائب القسام قبل عودة العلاقات.