الطقس: ارتفاع على الحرارة وفرصة ضعيفة للأمطار
أهم الأخبار

الطقس: ارتفاع على الحرارة وفرصة ضعيفة للأمطار

صدى نيوز - توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو غائما جزئيا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويكون الجو باردا نسبيا إلى  بارد وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة فوق بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو غائماً جزئيا وباردا ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو، وفق ما طالعته صدى نيوز غائما جزئيا إلى صاف و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا فوق المرتفعات الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الاثنين: يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء:  يكون الجو غائما جزئيا و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو دافئا فوق المرتفعات الجبلية الى حار نسبي في بقية المناطق ، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.