الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:23
آخر الأخبار
أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم

"الشيخ" عن شهيد راس كركر: بعد أن صادروا أرضه قتلوه

"الشيخ" عن شهيد راس كركر: بعد أن صادروا أرضه قتلوه

صدى نيوز - عقب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، حسين الشيخ، على جريمة استشهاد الشاب "خالد ماهر نوفل" (34 عاما)، من قرية رأس كركر غرب رام الله برصاص مستوطن على قمة جبل الريسان.

وقال الشيخ في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر:" بعد ان صادر المستوطنون ارضه واقاموا عليها كرفانات استيطانية واحتجاجه السلمي على هذا الاجراء الاحتلالي الاستيطاني يسقط المواطن نوفل برصاص المستوطنين فوق ارضه المصادره في قرية راس كركر قضاء رام الله".

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس قروي راس كركر راضي أبو فخيدة إن قوات الاحتلال أبلغت والده باستشهاد نجله خالد.

وأضاف: إن قوات الاحتلال ما زالت تحتجز جثمان الشهيد، واقتحمت المنطقة واقتادت والده ماهر نوفل، وشقيقه محمد لموقع استشهاده، وذلك بهدف رؤية مقتنياته الشخصية وآثار الدماء.

صحيفة "هآرتس" العبرية أوضحت أن شابا فلسطينيا استشهد فجر اليوم خلال مواجهة مع مستوطنين في بؤرة استيطانية في الضفة الغربية كانوا قد سرقوا أرضه وأقاموا عليها بعض الكرافانات.

وأضافت هآرتس أن الشاب من أهالي قرية رأس كركر المجاورة، حاول طرق باب أحد الكرفانات، وتم إطلاق النار عليه من أحد المستوطنين على الفور. ولم يتم العثور على أسلحة بيد الفلسطيني في المنطقة.