الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 07:24
آخر الأخبار
رغم الفائض لديها.. إسرائيل توقع صفقة لشراء 20 مليون لقاح كورونا! SadaNews الصحة: 31 وفاة و2025 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أول امرأة سورية تتقدم بطلب ترشح لانتخابات الرئاسة SadaNews تشاد تعلن مقتل رئيسها إدريس ديبي الذي فاز بولاية رئاسية سادسة SadaNews الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية

أهم سبعة أخطاء في الطبخ المنزلي لا يعرفها معظم الناس

أهم سبعة أخطاء في الطبخ المنزلي لا يعرفها معظم الناس

صدى نيوز - ذكرت المجلة الأمريكية "Real Simple" سبعة أخطاء عند الطهي في المنزل، لا يعرفها معظم الناس حول العالم.

الخطأ الأول هو عدم قراءة الوصفة حتى النهاية قبل بدء عملية الطهي. ويعدّ تحضير المكونات والدراسة الدقيقة للتعليمات من بين أهم المتطلبات.

​الخطأ الثاني هو أن المقلاة تفيض أثناء قلي الطعام. إذا وضعت المكونات فوق بعضها بعضا، وفي هذه الحالة ستبدأ عملية "النقع"، مما يؤدي إلى صعوبة طهيها.

أما الخطأ الثالث فهو سوء التقدير الشائع للملح عند طهي المعكرونة. تمتص المعكرونة الماء أثناء الطهي، لذلك تحتاج إلى إضافة ما يكفي من الملح لتذوقها أثناء الطهي.

رابعا سوء تقدير آخر هو استخدام التوابل المجففة أو التي لا معنى لها. بحسب "Real Simple"، تفقد التوابل المجففة رائحتها بمرور الوقت. يمكن للأعشاب الطازجة أن تغير نكهة الطبق تمامًا، في حين أن نظيراتها المجففة لا تفعل ذلك.

الخطأ الشائع الآخر هو استخدام السكاكين غير الحادة. تشير الصحيفة إلى أن شحذ السكاكين بانتظام لا يساعد فقط في توفير الوقت والجهد، ولكنه يجعل عملية الطهي أكثر أمانًا أيضًا.

كما أن عدم وجود مقياس حرارة للطعام في المطبخ خطأ أيضًا، وأشار مؤلف المقال إلى أن استخدام هذا الجهاز هو الطريقة الوحيدة للتأكد من طهي اللحوم والدواجن والأسماك بدرجة الحرارة المناسبة.

آخر الأخطاء المذكورة هو تجاهل حقيقة أنه أثناء الطهي يجب تذوق الطبق باستمرار، بهدف التأكد من نضج الطعام بعد إضافة المقادير الصحيحة.