الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:51
آخر الأخبار
الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار SadaNews فلسطين.. ثلثا المنشآت الاقتصادية أغلقت مؤقتا جراء كورونا

بعد كمين محكم .. تاجر مخدرات كبير برام الله في قبضة الأمن

بعد كمين محكم .. تاجر مخدرات كبير برام الله في قبضة الأمن

صدى نيوز - أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم الجمعة، أنها قبضت على أحد كبار تجار المخدرات وبحوزته مواد مخدرة في إحدى بلدات غرب رام الله. 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة في بيان وصل صدى نيوز: "أنه بعد متابعه حثيثة ومتواصلة على مدار 24 ساعه لاحد تجار المخدرات في قرى غرب رام الله تم اعداد كمين له وبمساندة قوة من المباحث العامة، تم القبض عليه بعد مقاومة القوة ومحاولته الهرب بمركبته وتم السيطره عليه".

وأوضحت الشرطة أنه خلال عملية تفتيش المركبة تم ضبط  20 اصبع من مادة بنيه يشتبه انها مادة الحشيش المخدرة وضبط 3 قطع بنيه يشتبه انها مادة الحشيش المخدر، حيث بلغ وزنها الاجمالي (97.1) غم قائم.

كما تم تضبط حبوب بيضاء يشتبه انها حبوب الاكستازي المخدرة عدد(10) وضبط ميزان حساس وضبط مبلغ مالي 2280 شيقل متحصلات بيع مواد مخدرة وتم ايضا ضبط نص سيجارة بداخلها تبغ مخلوط بمادة بنيه يشتبه انها مادة الحشيش المخدرة.

واكدت الشرطة  انه تم التحفظ على الشخص والمضبوطات من اجل استكمال الاجراءات القانونية بحقه لاحالته الى النيابة العامة.