الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 05:30
آخر الأخبار
ماذا قال البرلمان المصري على قرار واشنطن إبقاء سفارتها بالقدس؟ SadaNews ماذا دار في أول اتصال رسمي بين واشنطن والسعودية؟ SadaNews نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة SadaNews مقتل مسن ضرباً بآلة حادة في غزة .. والشرطة تُحقق SadaNews إسرائيل: تحذيرات من "الإغلاق الرابع" SadaNews جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى! SadaNews تفاصيل لقاء الرئيس بالمبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط SadaNews إحصاءات جديدة.. لقاحات كورونا تحتاج 7 سنوات للقضاء على الوباء! SadaNews فيديو- نتنياهو يفتح النار على "الجنائية الدولية" SadaNews لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي!

قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي!

صدى نيوز: غرد الرئيس الأميركي المنتخب، جو بايدن، من حسابه الرسمي الجديد على تويتر، الذي كشف عنه، الخميس، بأول تغريدة.. "أيها الرفاق، سيكون هذا حسابي على تويتر الخاص بواجباتي الرسمية كرئيس. في تمام الساعة 12:01 ظهراً يوم 20 يناير، سيصبح POTUS . حتى ذلك الحين، سأستخدم حسابي الحالي @joebiden".

يأتي ذلك فيما أكدت شركة "تويتر" أنها ستنقل الحسابات الرسمية التابعة للبيت الأبيض إلى إدارة جو بايدن عندما يؤدي الرئيس الأميركي المنتخب اليمين الدستورية في 20 يناير.

وقالت "تويتر" في بيان لها الخميس إنها ستسهل نقل حسابات البيت الأبيض المؤسسية، بما في ذلك @WhiteHouse و@POTUS و @VPو @FLOTUS و @PressSec، إلى أصحابها الجدد، مضيفة أن هذه الحسابات لن تحتفظ تلقائياً بالمتابعين من الإدارة السابقة.

وكانت "تويتر بين أولى الشركات وشبكات التواصل الاجتماعي التي حظرت الحسابات الشخصية للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، بعد قيام حشد من أنصاره باقتحام مبنى الكونغرس الأميركي في 6 يناير الحالي.

وأكد متحدث باسم تويتر طلب عدم نشر اسمه الخطط المعلنة، قائلاً إن هدف الشركة هو دعم أرشفة الحسابات ونقلها عبر الإدارات المتعاقبة، حسب بلومبيرغ.

يشار إلى أن ترمب كان قد ورث حوالي 12 مليون متابع من حساب سلفه أوباما.

وسيطلق فريق بايدن أيضا حسابات رسمية على تويتر للسيدة الأولى القادمة، جيل بايدن، ومسؤولين آخرين في إدارة بايدن مثل السكرتير الصحافي القادم للبيت الأبيض، جين ساكي.