السبت 16 يناير 2021 - الساعة: 07:32
آخر الأخبار
طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات SadaNews فيديو وصور- الأهالي والتجار يحتجون: الاغلاق يُطبق في بيرزيت فقط! SadaNews أول تعقيب من حماس على تحديد موعد الانتخابات SadaNews فتح: حوار وطني عميق سينطلق لنقاش تفاصيل الانتخابات SadaNews بعد تحديد مواعيد الانتخابات.. ما هي الخطوة المقبلة؟ SadaNews واتساب يعيد النظر في سياساته المثيرة للجدل.. لن يحذف أي حساب في ‏فبراير SadaNews مصر.. أوهم زوجته وأبناءه طوال 32 سنة أنه ضابط! SadaNews اشتية: الحكومة باقية حتى بدء ولاية المجلس التشريعي المنتخب

البنك العربي يتبرع بأجهزة طبية خاصة بعلاج مرضى السرطان لصالح المستشفى الوطني

البنك العربي يتبرع بأجهزة طبية خاصة بعلاج مرضى السرطان لصالح المستشفى الوطني

صدى نيوز - في إطار مسؤوليته الاجتماعية ومبادراته في دعم المجتمع، أعلن البنك العربي عن تبرعه بأجهزة طبية خاصة بعلاج مرضى السرطان للمستشفى الوطني للمساعدة في توفير الخدمة العلاجية الأفضل لهم. 
حيث تم التبرع بـ 20 جهاز Dropper Machine والذي يستخدم في تحديد الوقت والكمية المناسبة لأخذ الجرعات العلاجية الأمر الذي من شأنه التخفيف من معاناة مرضى السرطان.
وفي تعليقه على هذه المبادرة أشار السيد جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين للبنك العربي إلى اهتمام البنك برعاية ودعم المبادرات في مجال الصحة، أحد أهم القطاعات الحيوية في المجتمع وذلك ضمن مظلة برنامجه للمسؤولية الاجتماعية (معاً) والذي يعنى كذلك بقطاعات التعليم وحماية البيئة ومكافحة الفقر ودعم الأيتام وصولاً لتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.
وبدوره ثمن الدكتور عبد الله الخطيب مدير المستشفى الوطني هذا الدعم الذي يؤكد مساهمات البنك الفاعلة في خدمة المجتمع. وأوضح أن البنك العربي مؤسسة عريقة ومتجذرة بالعمل المجتمعي وله تاريخ حافل بالمساعدات والمبادرات المجتمعية التي تغطي الجوانب الإنسانية في الحياة.
والجدير ذكره أن البنك العربي له مساهمات عديدة في دعم القطاع الصحي والتي كان آخرها توفير أجهزة ومعدات طبية ضرورية لمديرية صحة محافظة القدس، تجهيز غرفة فريزر لصالح بنك الدم المركزي، التبرع بـ 5 ماكينات غسيل كلى لصالح المستشفيات العامة، إلى جانب مساهمته بمبلغ 2 مليون دولار لدعم صندوق "وقفة عز" المخصص لمواجهة جائحة كورونا العالمية والمساهمة في التخفيف من الآثار المترتبة عليها، إضافة إلى مساهمة موظفيه بمبلغ 200 ألف دينار لنفس الغرض.