السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 06:30
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه"

اعترافات مثيرة لسيدة قتلت زوجها: "ضربته بكرباج وأنا بغتصبه"

صدى نيوز: كشفت تحريات المباحث مفاجآت مثيرة في واقعة مقتل شخص على يد زوجته بأوسيم، إذ تبين أن المتهمة والمجني عليه اعتادا إقامة العلاقة الحميمية بشكل سادي وبممارسات شاذة وأن المتهمة أوثقت قيد المتهم برضاه ثم خنقته بإيشارب قماش بسبب خيانته وخلافاتهما المتكررة.

وقالت المتهمة وتعمل ممرضة إنها قتلته عارياً فوق سرير النوم، بعد أن أوثقت معصميه من الخلف وأثناء استعدادهما لممارسة العلاقة بشكل سادي مثلما اعتادا في أوقات سابقة، لافتة إلى أن المتهمة والمجني عليه يعلم كل منهما خيانة الآخر له.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه توسل للمتهمة أثناء قيامها بشنقه وأن معاينة جثة المجني عليه أثبتت اعتداؤها المتكرر عليه بكرباج وأقرت بتلك الممارسات التي تسببت في مقتل الزوج وحبس الزوجة في هذه القضية.

وأظهرت مناظرة جثة المجني عليه، وجود كدمات في الوجه والعين وآثار اختناق حول الرقبة، وأثار ضرب واعتداء على الظهر، فيما جرى نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم؛ تنفيذاً لقرار النيابة العامة بتشريحه لبيان أسباب الوفاة.

اعترفت المتهمة بأنها أعدت خطة الجريمة للانتقام من زوجها وتظاهرت أمامه بأنها ليست غاضبة من تصرفاته السادية، والخلافات المتكررة حول العلاقة الجنسية والألعاب الجنسية غير المألوفة، وبعد توثيقه نفذت جريمتها وهربت حتى عثر والد المجني عليه جثته وأبلغ الشرطة التي قبضت على المتهمة.

وتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغاً من موظف، 59 سنة، مقيم بمنطقة عابدين في القاهرة، أفاد فيه بتلقيه اتصالاً هاتفياً من زوجة ابنه، ربة منزل، 38 سنة، محكوم عليها بالحبس شهرين في سرقة، تبلغه خلاله بوفاة ابنه، الموظف السابق اتهامه في 4 قضايا، سرقة متجر، وآداب عامة، وأحداث، ومخدرات.

بمناقشة والد وزوجة المجني عليه، تبين أنهما متهمان في عدة قضايا، كما توصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية، أسفرت عن ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول ومشغولات فضية، وخاتمان وسلسلة خاصة بالمجني عليه، وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات أقرت بها، واعترفت بارتكابها جريمة القتل.