السبت 23 يناير 2021 - الساعة: 06:08
آخر الأخبار
"كورونا" يواصل انتشاره بين الأسرى في السجون: 296 إصابة SadaNews إصابة زيدان بفيروس كورونا SadaNews بعد الصعود الناري.. تراجع مستمر لاسعار بيتكوين SadaNews التصدي لهجوم مستوطنين على خان اللبن الشرقية SadaNews صورة .. تفاصيل مروعة لجريمة "بنت مستشفى الجامعة" في الأردن SadaNews اتصالات لترتيب زيارة لنتنياهو الى الامارات والبحرين SadaNews الاحتلال يعلن اسقاط مسيرة اخترقت الاجواء من جهة لبنان SadaNews مجلة أمريكية: 4 تهديدات وجودية لاسرائيل في 2021 SadaNews رغد صدام حسين: لن يفلت أحد من العقاب SadaNews تحرك عالمي عاجل بشأن لقاحات كورونا SadaNews الاردن: 9 وفيات و730 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الدنمارك تعلق جميع رحلاتها القادمة من الامارات بسبب فحوصات كورونا SadaNews صحة: 6 طرق تساعد في تخفيف آلام الولادة الطبيعية SadaNews الخارجية: 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بصفوف جالياتنا SadaNews أم الفحم تنتفض ضد تفشي الجريمة SadaNews في معترك كورونا.. شركة ادوية تنجح بتطوير لقاح مضاد للإيدز SadaNews ماذا بحث اللقاء الالكتروني بين هنية وملادينوف؟ SadaNews اشتية: 23 مليون دولار تكلفة الانتخابات وهذه مهمة الحكومة SadaNews وقع أوامر تنفيذية.. بايدن: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية SadaNews الاورومتوسطي يطالب اوروبا "بمراجعة دعم النظام القضائي للسلطة"

السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر

السجن 9 سنوات لطالب بجامعة اكسفورد بتهمة اغتصاب قاصر

صدى نيوز: قضت محكمة بريطانية بمعاقبة طالب بجامعة أكسفورد بالسجن لمدة 9 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 15 عاماً التقى بها على الإنترنت بعد أن أخذها إلى مسكنه.

وأدانت هيئة محلفين، كيمار جوردان "23 عاماً" بعد محاكمة استمرت أسبوعاً، أجبرت خلالها الطالبة الضحية على إعادة عيش محنة اغتصابها.

وقضت محكمة أكسفورد بارتكابه جريمة اغتصاب واحدة، ويجب أن يقضي أيضاً أربع سنوات إضافية بترخيص بعد إطلاق سراحه.

وقال متحدث باسم شرطة "وادي التايمز" التي حققت في الاغتصاب المروع: "أُدين جوردان، من أكسفورد. بحكم إجماعي من هيئة المحلفين بتهمة اغتصاب واحدة بعد محاكمة استمرت سبعة أيام في محكمة أكسفورد".

وفي حوالي الساعة 3 مساءً من يوم 17 أبريل 2017، التقى جوردان بضحيته البالغة من العمر 15 عاماً على وسائل التواصل الاجتماعي. واصطحبها إلى سكن الطلاب حيث اغتصبها.

تم القبض على جوردان في نفس اليوم، وبعد تحقيق مطول وشامل شمل فحص الأدلة الرقمية والطب الشرعي المعقدة. تم اتهامه بارتكاب الجريمة.

وقال ضابط التحقيق، المحقق كونستابل جيمي ماكارو، من إدارة البحث الجنائي في أوكسفورد: "كان هذا تحقيقاً مطولاً تم العثور فيه على أدلة الطب الشرعي التي ساعدت على تقديم جوردان إلى العدالة".