(فيديو) مصر.. احتفاء بحكم إعدام قتلة "فتاة المعادي" سحلاً
عربي ودولي

(فيديو) مصر.. احتفاء بحكم إعدام قتلة "فتاة المعادي" سحلاً

صدى نيوز: بعد 43 يوماً من الجريمة، اقتصت محكمة جنايات القاهرة لمريم المعروفة إعلامياً بفتاة المعادي التي تم سحلها وسرقتها وقتلها في حادثة روعت الضمير الإنساني في مصر والعالم العربي.

حسمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس القضية، وأحالت أوراق المتهمين الأول والثاني إلى فضيلة المفتى، وحددت جلسة الأربعاء 30 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

Twitter

من جهته استقبل المهندس محمد علي، والد فتاة المعادي الحكم بالبكاء والحزن الشديد، مردداً عبارات "الحمد لله"، كما استقبل أهل الضحية الحكم بالبكاء الشديد.

أحد أقارب مريم عبر عن سعادته بعد القرار بإعدام القتلة، مؤكداً أنه شفى غليلهم، وقال آخر إن جرحهم على مريم لن يندمل حتى آخر العمر.

هاشتاج حمل عنوان فتاة المعادي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وعبر نشطاء عن فرحتهم الغامرة بالحكم، مؤكدين أن أنه قصاص عادل، مذكّرين بقول الله تعالى "ولكم في القصاص حياة يا أولى الألباب".

دفاع المتهم الأول بقتل فتاة المعادي بدأ مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية برئاسة المستشار وجية شقوير مرافعته قائلا: "مكنش قصد المتهمين يقتلوا الضحية كان قصدهم، يهربوا، بالشنطة مكنش فيها غير 85 جنيه كانت ممكن تسيبها"!

لم يجد والد المجنى عليها طريقة للرد على كلام المحامي سوى بنظرة حزينة مندهشا من كلامه.