أبلغت عنه الشرطة..مصر: لص يقتل مسنة حرقاً
عربي ودولي

أبلغت عنه الشرطة..مصر: لص يقتل مسنة حرقاً

صدى نيوز: تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من القبض على مرتكب واقعة قتل سيدة تتجاوز 60 عامًا، بعد إشعال النيران فيها بمنزلها بمنطقة العصافرة بحري، وإصابتها بنسبة حروق 75% حتى لقيت مصرعها.

تعود أحداث الواقعة إلى عدة أيام مضت، بواقعة سرقة فى أحد العقارات بمنطقة العصافرة بحري، التابعة لحى ثان المنتزة، شرق الإسكندرية، حيث أبلغت المجنى عليها، سامية حجازي، التى تملك العقار، عن الواقعة، عندما شاهدته يقوم بسرقة أحد جيرانها، وتم القبض على السارق، ويدعى إبراهيم.أ، وبحوزته المسروقات.

وألقى القبض على المتهم وتحويله إلى النيابة، التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعدها تم الإفراج عنه بضمان محل إقامته.

وبعد الإفراج عن المتهم، قرر الانتقام من المجني عليها، بعد تسببها فى حبسه، فاقتحم المنزل عليها، وقام بحرقها مستخدما عبوة بنزين، وإشعال النيران فيها، وتم نقلها إلى المستشفى ليتضح أنها مصابة بحروق بنسبة 75%، وسرعان ما فارقت الحياة متأثرة بهذه الحروق.

وبعد إجراء تحريات رجال المباحث وتفريغ الكاميرات، ألقى القبض على المتهم، واعترف بكل ما فعله، ودافعه للانتقام من المجنى عليها، حيث اقر بالإقدام على قتلها لاتهامها له بالسرقة منذ بضعة أيام، وقام المتهم بإعادة تمثيل الجريمة بالتفصيل.

تم تحويل المتهم للنيابة، التى تولت التحقيق وقررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية.

وكتب نجل المجنى عليها رامى مبروك فى صفحته على الفيس بوك "كل ذنب أمي أنها بلغت عن أشخاص يقوموا بكسر باب الشقة التي تعلوها خلف إحدى الفنادق وتم الاستجابة للبلاغ وتم القبض عليهم وأن أحدهم شاهدها أثناء تصويره وهو فى السيارة التي كانت معهم لنقل المسروقات".

وأضاف مبروك أن القصه بدأت من هنا، حيث تم عرض المتهمين على النيابة ثم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية، وبعدها بدأت دوافع الانتقام ممن أوشى بهم ويذهب الجانى وهو إبراهيم.أ أحد المسجلين خطر والمعروف بأفعاله الإجرامية الدائمة وأنه مفرج عنه من تقضية عقوبة خمس سنوات وقام القاتل بالتوجه إلى محل إقامة أمي وطرق الباب وفتح الباب أولادي وهم أحفادها 6 سنوات تؤم طفل وطفله، ودخل إلى أمي، وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها ولاذا بالفرار.

وتابع قائلا: "تم نقل أمى إلى المستشفى ووجدناها انها مصابه بنسبه حروق 75% وللاسف توفاها الله"، واستغاث مبروك ليسترد حق والدته من المتهم.