الأحد 24 يناير 2021 - الساعة: 14:18
آخر الأخبار
إعلان نتائج انتخابات اقليم فتح في نابلس SadaNews تقرير: "إسرائيل" ستطلب من ادارة بايدن حمايتها من "الجنائية الدولية" SadaNews من هو الفلسطيني الذي عين في مجلس الامن القومي الأميركي؟ SadaNews ما هي أعراض الإصابة بالكورونا المتحورة؟ SadaNews فيديو وصور: هكذا أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع SadaNews فائدة مذهلة لفاكهة المانجا .. خصوصا لمرضى السكري! SadaNews خبير مالي يكشف سبب التراجع الكبير لسعر عملة "بتكوين" SadaNews الذهب: أفضل أسبوع في 5 أسابيع SadaNews قفزة لمخزونات الخام الأمريكية في أحدث أسبوع SadaNews حسم وجهة الحركة في الانتخابات.. اجتماع لمركزية فتح اليوم SadaNews توافق أولي.. بدء اتصالات غير رسمية بين إدارة بايدن وإيران SadaNews الكشف عن أول محادثات رسمية بين تل أبيب وإدارة بايدن SadaNews الصحة بغزة: وفاة واحدة و189 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أين رأس خاشقجي؟.. تفاصيل جديدة بعد 3 أعوام على الجريمة SadaNews "القبة الحديدية" الإسرائيلية ستنشر في دول عربية SadaNews إعلان إسرائيلي.. ما نتيجة التحقيق في تعذيب سامر العربيد؟ SadaNews الصحة: 11 وفاة و533 اصابة جديدة بكورونا SadaNews دراسة تكشف ارتباط الإصابة بكورونا باختلاف الأعراق SadaNews إسرائيل توقع اتفاق طيران مع المغرب وآخر مصرفيا مع البحرين SadaNews نصيحة غريبة من أطباء فرنسيين لصد فيروس كورونا

بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب!

بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب!

صدى نيوز: قال جو بايدن، الذي أعلن فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، إنه مستعد للقاء رئيس الدولة الحالي، دونالد ترامب، بشرط واحد.

وأضاف بايدن خلال لقائه عددا من الصحفيين، أنه مستعد للقاء ترامب في حال طلب الأخير ذلك.

هذا وأجريت الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، لكن نتائجها النهائية لم تُعلن بعد، وبحسب تقارير إعلامية أمريكية، فاز المرشح الديمقراطي بعدد كاف من الأصوات الانتخابية للفوز.

وأكدت 3 ولايات أمريكية رئيسية امس في آن واحد، وهي بنسلفانيا (20 ناخبًا) وميتشيغان (16 ناخبًا) ونيفادا (ستة ناخبين) فوز بايدن.

ويتهم ترامب خصومه بمحاولة "سرقة الانتخابات"، وقال محاميه رودي جولياني إن مخالفات التصويت نظامية. في الوقت نفسه، أمر المالك الحالي للبيت الأبيض بالفعل بنقل السلطة إلى بايدن.

وسيؤدي رئيس الدولة المقبل اليمين الدستورية في 20 يناير/ كانون الثاني 2021.