الأحد 24 يناير 2021 - الساعة: 13:12
آخر الأخبار
إدارة بايدن تصدر إعلانين بشأن طالبان والحوثيين SadaNews إعلان نتائج انتخابات اقليم فتح في نابلس SadaNews تقرير: "إسرائيل" ستطلب من ادارة بايدن حمايتها من "الجنائية الدولية" SadaNews من هو الفلسطيني الذي عين في مجلس الامن القومي الأميركي؟ SadaNews ما هي أعراض الإصابة بالكورونا المتحورة؟ SadaNews فيديو وصور: هكذا أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع SadaNews فائدة مذهلة لفاكهة المانجا .. خصوصا لمرضى السكري! SadaNews خبير مالي يكشف سبب التراجع الكبير لسعر عملة "بتكوين" SadaNews الذهب: أفضل أسبوع في 5 أسابيع SadaNews قفزة لمخزونات الخام الأمريكية في أحدث أسبوع SadaNews حسم وجهة الحركة في الانتخابات.. اجتماع لمركزية فتح اليوم SadaNews توافق أولي.. بدء اتصالات غير رسمية بين إدارة بايدن وإيران SadaNews الكشف عن أول محادثات رسمية بين تل أبيب وإدارة بايدن SadaNews الصحة بغزة: وفاة واحدة و189 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أين رأس خاشقجي؟.. تفاصيل جديدة بعد 3 أعوام على الجريمة SadaNews "القبة الحديدية" الإسرائيلية ستنشر في دول عربية SadaNews إعلان إسرائيلي.. ما نتيجة التحقيق في تعذيب سامر العربيد؟ SadaNews الصحة: 11 وفاة و533 اصابة جديدة بكورونا SadaNews دراسة تكشف ارتباط الإصابة بكورونا باختلاف الأعراق SadaNews إسرائيل توقع اتفاق طيران مع المغرب وآخر مصرفيا مع البحرين

أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل

أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل

صدى نيوز: من المتوقع أن يزور رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الخليج العربي، في زيارة علنية هي الأولى من نوعها الأسبوع المقبل، تشمل البحرين وفي وقت لاحق أبو ظبي، وذلك بعد قيامه بزيارات سرية للإمارات في السنوات الأخيرة.

وذكرت صحيفة "اسرائيل هيوم" العبرية أن نتنياهو سيلتقي خلال زيارته للمنامة مع ولي العهد البحريني ورئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة، كما يتوقع أن يلتقي في المستقبل القريب ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

وقال رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، علي راشد النعيمي، في محادثة عبر الإنترنت مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن الإسرائيلية، عضو الكنيست تسفي هاوزر، إنه تم التخطيط لزيارة نتنياهو.

ومع ذلك يقوم رجال مكتب نتنياهو بإجراء الترتيبات النهائية فيما يتعلق بالسفر مع مكاتب القادة في البلدين، ولأنه لم يتم الانتهاء من التفاصيل النهائية للاجتماعات، قد تكون هناك تغييرات في الجدول الزمني الحالي.