الأحد 24 يناير 2021 - الساعة: 15:29
آخر الأخبار
ما هي أعراض الإصابة بالكورونا المتحورة؟ SadaNews فيديو وصور: هكذا أمضى ترامب أول عطلة نهاية أسبوع SadaNews فائدة مذهلة لفاكهة المانجا .. خصوصا لمرضى السكري! SadaNews خبير مالي يكشف سبب التراجع الكبير لسعر عملة "بتكوين" SadaNews الذهب: أفضل أسبوع في 5 أسابيع SadaNews قفزة لمخزونات الخام الأمريكية في أحدث أسبوع SadaNews حسم وجهة الحركة في الانتخابات.. اجتماع لمركزية فتح اليوم SadaNews توافق أولي.. بدء اتصالات غير رسمية بين إدارة بايدن وإيران SadaNews الكشف عن أول محادثات رسمية بين تل أبيب وإدارة بايدن SadaNews الصحة بغزة: وفاة واحدة و189 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أين رأس خاشقجي؟.. تفاصيل جديدة بعد 3 أعوام على الجريمة SadaNews "القبة الحديدية" الإسرائيلية ستنشر في دول عربية SadaNews إعلان إسرائيلي.. ما نتيجة التحقيق في تعذيب سامر العربيد؟ SadaNews الصحة: 11 وفاة و533 اصابة جديدة بكورونا SadaNews دراسة تكشف ارتباط الإصابة بكورونا باختلاف الأعراق SadaNews إسرائيل توقع اتفاق طيران مع المغرب وآخر مصرفيا مع البحرين SadaNews نصيحة غريبة من أطباء فرنسيين لصد فيروس كورونا SadaNews مخاوف من تشكل "سلالة إسرائيلية" من فيروس كورونا SadaNews عقب اختطافهما.. مجهولون يغتالون مسؤولتين محليتين في سوريا SadaNews لجنة الانتخابات تسلم الاتحاد الأوروبي دعوة رسمية للرقابة على الانتخابات

بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان

بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان

صدى نيوز: توقع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو اليوم الأربعاء، إبرام المزيد من الدول العربية اتفاقيات تطبيع مع إسرائيل، رافضاً تأكيد أو نفي لقاء رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقال بومبيو في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" إنه اطلع على التقارير التي تحدثت عن مثل هذا اللقاء، واكتفى وبالقول إنه التقى بن سلمان ولا يريد الدخول في التفاصيل، تاركا لمحمد بن سلمان ونتنياهو القول عما إذا كان اللقاء قد عقد أم لا.

كما توقع بومبيو إبرام مزيد من اتفاقات التطبيع مع إسرائيل، مشيرا إلى أنه من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك سيتم خلال شهر أو شهرين.

من جانب آخر، وعد بومبيو خلال المقابلة بالتصرف وفقا لأحكام القانون خلال تسليم السلطة لإدارة الرئيس المنتخب، جو بايدن، قائلاً "سنفعل كل ما يطلبه القانون".

وأضاف أن وزارة الخارجية "بدأت عملية الانتقال، بعد أن أقرت إدارة الخدمات العامة بفوز جو بايدن".

وقال بومبيو إن فريقه شرع في تنفيذ قرار إدارة الخدمات العامة، مشيراً إلى أنه لم يتحدث إلى أنتوني بلينكن مرشح الرئيس المنتخب بايدن لمنصب وزير الخارجية.