الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة: 20:10
آخر الأخبار
في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر أمراً عسكرياً بشأن إسرائيل SadaNews وزير إسرائيلي التقى الليلة الماضية مع 5 وزراء عرب! SadaNews مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة SadaNews فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة SadaNews قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي! SadaNews لأول مرة.. الإمارات تشارك الاحتلال في مناورات جوية معلنة SadaNews هل يمكن علاج الصداع بالأغذية؟ دراسة تجيب SadaNews طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات

محمد رمضان ممنوع من التمثيل لحين محاكمته بتهمة "الإساءة للشعب" المصري

محمد رمضان ممنوع من التمثيل لحين محاكمته بتهمة "الإساءة للشعب" المصري

صدى نيوز: قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في مصر وقف الممثل المصري، محمد رمضان، مؤقتا عن العمل لحين بدء محاكمته بتهمة "الإساءة للشعب" المصري، بعد أن ظهر السبت الماضي، في صورة، معانقا الفنان الإسرائيلي، عومر آدم، برفقة مستشار لولي عهد أبو ظبي يدعى حمد المزروعي.

واختارت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، يوم 19 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة رمضان.

ويأتي قرار المحكمة بعد أن أقام المحامي طارق محمود، الدعوى أمام "الأمور المستعجلة"، كما طالب نقابة المهن التمثيلية بشطب رمضان من جداولها.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك قرار الوقف المقتضب، وجاء فيه: "قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم (الإثنين) وقف عضو نقابة المهن التمثيلية/ محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الاسبوع الاول من ديسمبر (كانون الأول) 2020".

ويواجه رمضان انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الصور المذكورة.

وكان المزروعي، قد نشر الصورة في حسابه عبر "تويتر"، وكتب فوقها: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي" قبل أن يحذفها لاحقاً.

ورحّبت صفحات إسرائيلية رسميّة بالصورة، منها صفحة "إسرائيل تتحدّث العربيّة"، وأرفقتها بـعبارة "الفن دومًا يجمعنا"، قبل أن تتداولها لاحقًا صفحات الجيش الإسرائيلي الناطقة بالعربية، ومنها صفحة أفيحاي أدرعي.