الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 07:43
آخر الأخبار
فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس SadaNews اسعار صرف العملات SadaNews تقديم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ.. متى تبدأ محاكمته؟

جيش الاحتلال يدعي ضبط خلية لحماس خططت لعمليات

جيش الاحتلال يدعي ضبط خلية لحماس خططت لعمليات

صدى نيوز: زعم جيش الاحتلال اليوم الاثنين، ضبط خلية أعضاؤها من الكتلة الإسلامية التابعة لحركة حماس في جامعة بيرزيت، خططت لعمليات مسلحة ضد أهداف إسرائيلية، وفق الإدعاءات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "في حملة مشتركة لقوات الجيش والشاباك تم إحباط شبكة تابعة لحماس عبر ضبط خلية نشطاء لها، أعضاء في الكتلة في جامعة بيرزيت، أقامت خط تهريب لأموال من تركيا عبر بطاقات ائتمان تنقل من غزة إلى رام الله لتمويل نشاطات مسلحة".



(صورة من فيديو زعم جيش الاحتلال فيه طريقة نقل الأموال لنشطاء الخلية المزعومة)