الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 10:31
آخر الأخبار
حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر SadaNews أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل SadaNews بعد تسلم المقاصة.. سلطة النقد توضح آليات سداد أقساط البنوك المؤجلة SadaNews بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب! SadaNews مصري يدخل غينيس كأكثر من نفذ أحكام الإعدام في العالم SadaNews حملة إسرائيلية تستهدف ريما دودين قبل دخولها البيت الأبيض SadaNews إلى 137.. ارتفاع أعداد الأسرى المصابين بكورونا

بعد التطبيع.. مصنع إسرائيلي يُصدر منتجاته للإمارات

بعد التطبيع.. مصنع إسرائيلي يُصدر منتجاته للإمارات

صدى نيوز -قالت هيئة البث العبرية، الأربعاء، إن مصنعا إسرائيليا للخمور سيبدأ الأسبوع القادم تصدير منتجاته إلى الإمارات.

وأوضحت أن مصنع الخمور “غولان” وقع اتفاقا مع شركة إماراتية لتسويق منتجاته في فنادق ومطاعم الدولة الخليجية، بدءا من الأسبوع المقبل.

ونقلت الهيئة عن إدارة المصنع أن “هذه لحظة تاريخية مثيرة لصناعة الخمور في إسرائيل”.

ومنذ إعلان تطبيع العلاقات بين إسرائيل والإمارات الشهر الماضي، تم توقيع عشرات الاتفاقيات بين شركات من الجانبين.

ووقعت الإمارات والبحرين، في 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، اتفاقيتي تطبيع كامل للعلاقات مع إسرائيل، في خطوة اعتبرها الفلسطينيون، بإجماع كافة الفصائل والقيادة، “طعنة في الظهر وخيانة للقضية الفلسطينية”.