الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 07:30
آخر الأخبار
الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل

الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا

الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا

صدى نيوز -تعاني بلدة يركا في منطقة الجليل من تصاعد أعمال العنف وجرائم القتل في الأشهر الأخيرة، آخرها الجريمة التي اقتُرفت فجر اليوم، الثلاثاء، وضحيتها الشاب آدم زياد أمون (20 عاما) إثر تعرضه لعيارات نارية أصابت جسده وأردته قتيلا.وبهذه الجريمة، قُتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في يركا خلال 5 شهور آخرهم ضحية اليوم.

وفي يوم 27 أيار/ مايو الماضي، توفي الشاب أمير أمون (24 عاما) في المستشفى متأثرا بجروحه البالغة بعد أسبوعين من إصابته في شجار وحادث دهس في يركا.

وفي يوم 21 أيلول/ سبتمبر الماضي، قُتل منهل أمون (62 عاما) متأثرا بجروحه الخطيرة بعد تعرضه لجريمة إطلاق نار.

73 ضحية في جرائم القتل منذ مطلع العام

قُتل منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية اليوم، 73 ضحية بينها 13 امرأة في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي.

وفي الوقت الذي شهدت فيه البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، بدا واضحا عدم قيام الشرطة بدورها في كبح جماح هذه الجريمة، وفي المقابل نشطت في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

وتُضاف جرائم إطلاق النار إلى سلسلة لا متناهية من أحداث العنف والجريمة في المجتمع العربي، التي باتت تقض مضاجع المواطنين بسبب انعدام الأمن والأمان.