الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 08:02
آخر الأخبار
وزير خارجية السعودية يعلق على أنباء لقاء نتنياهو وبن سلمان SadaNews جيش الاحتلال يدعي ضبط خلية لحماس خططت لعمليات SadaNews نتنياهو يرفض التعليق على "زيارته" للسعودية وغانتس غاضب SadaNews 4 دول تكشف عن مواعيد حملات التطعيم ضد كورونا SadaNews البنك العربي يطلق برنامج التوفير الخاص بالأطفال واليافعين بحلته الجديدة SadaNews الأردن: 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم SadaNews نصائح لتفادي زيادة الوزن عند العمل من المنزل SadaNews تقنية ثورية لتدمير الخلايا السرطانية دون آثار سلبية SadaNews تضخم الأصابع .. مؤشر على الإصابة بسرطان الرئة SadaNews وفاة مبتكر تحدي "دلو الثلج SadaNews أغطية الوسائد والملاءات تحتوي على بكتيريا أكثر من مقعد المرحاض! SadaNews تصريح محبط من الصحة العالمية بخصوص فيروس كورونا SadaNews الحكومة تكشف عن أولوية صرف المستحقات المتأخرة: الموظفون أولاً SadaNews الأردن تستعد لاستقبال لقاحات كورونا SadaNews ألمانيا تستعد للتوسط بين الإسرائيليين والفلسطينيين SadaNews العطاري: نرفض الإغلاق ونطالب الحكومة بتشكيل لجنة طوارئ لحصر الأضرار SadaNews غانتس يكشف شروط إسرائيل لتحسيق أوضاع قطاع غزة SadaNews إسرائيل: نتنياهو يتهم غانتس باستغلال الجيش SadaNews لأول مرة.. فلسطينية تُعين بمنصب رفيع بالبيت الأبيض SadaNews إغلاق شامل الجمعة والسبت.. اشتية يعد بصرف مستحقات الموظفين كاملة

خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة

خاص| جرائم القتل والانتحار في فلسطين.. أرقام مُقلقة

رام الله- خاص لصدى نيوز: أظهرت إحصائيات رسمية زيادة في نسبة جرائم القتل في الضفة الغربية العام الجاري، مقارنة بالعام الماضي، فيما انخفض عدد حالات الانتحار عن العام الماضي.

وقال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في تصرحيات خاصة لـ صدى نيوز إنه منذ بداية العام الجاري وحتى اليوم، فقد سجلت 45 جريمة قتل بينها 4 في ضواحي القدس و41 في باقي محافظات الضفة الغربية، فيما شهد عام 2019 وقوع 35 جريمة قتل طيلة العام.

 وأضاف أن 12 حالة انتحار وقعت في الضفة الغربية منذ بداية العام، في حين أشار تقرير إحصائي إلى وقوع 23 حالة في الضفة العام الفائت.

وأشار ارزيقات إلى أن التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والثقافة السائدة في المجتمع، ونمو ثقافة العنف لدى الشباب، اضافة الى غياب الرادع القانوني بشكل قوي، هي من العوامل التي ساهمت بارتفاع معدلات الجريمة.