الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - الساعة: 10:23
آخر الأخبار
ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل SadaNews حالة الطقس: منخفض جوي بارد يبدأ تأثيره ظهراً SadaNews أسعار العملات مقابل الشيكل SadaNews عدوان إسرائيلي جديد على سوريا هو الـ 36 هذا العام SadaNews بومبيو يتوقع مزيداً من التطبيع ويعلق على لقاء نتنياهو- بن سلمان SadaNews مشروب شهير يرفع مستوى الذكاء SadaNews إسرائيل.. 832 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة SadaNews روسيا تطلب ترخيص لقاحها ضد كورونا في أوروبا SadaNews قتل طفليه.. إعدام منفذ جريمة هزت الرأي العام بمصر SadaNews أول زيارة علنية.. نتنياهو يزور البحرين والإمارات الأسبوع المقبل SadaNews بعد تسلم المقاصة.. سلطة النقد توضح آليات سداد أقساط البنوك المؤجلة SadaNews بايدن يضع شرطاً لقبول لقبول لقاء ترامب! SadaNews مصري يدخل غينيس كأكثر من نفذ أحكام الإعدام في العالم SadaNews حملة إسرائيلية تستهدف ريما دودين قبل دخولها البيت الأبيض

رئيس الوزراء الكويتي: القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية 

رئيس الوزراء الكويتي: القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية 

صدى نيوز -قال رئيس مجلس الوزراء الكويتي، صباح الخالد الحمد الصباح: "سنواصل المساعي الخيرة لإنهاء الخلاف الذي نشب بين الأشقاء وأضعف قوتنا، وسنواصل دعم مجلس التعاون باعتباره إطارا يحقق مصالحنا ويلبي تطلعات شعوبنا".

وأشار في كلمة ألقاها أمام مجلس الأمة الكويتي صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن القضية الفلسطينية هي قضيتنا المركزية ونؤكد وقوفنا لجانب الشعب الفلسطيني ودعم خياراته"

وتابع" الكويت دولة دستور ومؤسسات، وستبقى ساعية للسلام وستواصل جهود حل الخلاف الخليجي".

وأكد في كلمته على أهمية الثوابت الوطنية لمواجهة كافة التحديات، وأننا ملتزمون بسياسة خارجية راسخة على نهج الأمير الراحل، حيث أن العالم شهد على انتقال سلس للسلطة في الكويت.