الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:51
آخر الأخبار
الرجوب: مبادرة الرئيس عباس معقولة ومنطقية وعملية SadaNews هل ستقوم "اسرائيل" ببيع السعودية طائرات إف 35 SadaNews دعوة إسرائيلية لحل بديل عن إقامة الدولة الفلسطينية SadaNews وزير اسرائيلي يدعي... هذه الدول العربية ستطبع قريبا مع اسرائيل ؟ SadaNews الداخل المحتل: 3 قتلى من عائلة واحدة في 5 شهور في بلدة يركا SadaNews دراسة تكشف سببا يزيد من خطر الوفاة بكورونا SadaNews كثيرون يتجاهلون أبسط الطرق لتلافي كورونا SadaNews استمرار الإدانة الدولية للموقف الفرنسي بعد الإساءة للنبي ﷺ SadaNews عمدة روما تواجه تهديدات بتصفية عائلتها انتقاماً منها.. هدمت قصور مافيا إيطالية SadaNews دونالد ترامب مَدِين بأكثر من مليار دولار، والسؤال: من هم دائنوه؟ SadaNews صحيفة أمريكية: قوى عالمية تسعى لجعل مصر مركزا لنشر لقاح كورونا SadaNews أخبار سارة عن لقاح أكسفورد ترفع آمال الخروج من أزمة كورونا قريبا SadaNews تطبيع السودان وإسرائيل.. حزب المهدي ينفي تصريحات البرهان SadaNews الصحة: تسجيل 4 وفيات و 576 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين  SadaNews الصحة الاسرائيلية تحذر: موجة كورونا ثالثة قاسية وفتاكة على الابواب SadaNews إصابة أبو مرزوق و4 من مرافقيه بفيروس كورونا SadaNews الأردن: 44 وفاة و3800 إصابة بفيروس كورونا SadaNews مستشار نتنياهو يسخر من الرئيس التونسي SadaNews اتحاد المعلمين ينفي انتهاء الفصل الدراسي SadaNews خاص- قرار برفع أجرة المواصلات 35% في الضفة الغربية

نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران

نتنياهو: لا استبعد توجيه ضربة استباقية لإيران

صدى نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الثلاثاء إن كيانه لا يستبعد توجيه ضربة استباقية إلى إيران لمنع تموضعها قرب الحدود الشمالية، بحسب ما نقلت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية (مكان).

وبحسب (مكان) فإن هذا تحذير ضمني من نتنياهو للجمهورية الإسلامية جاء خلال مراسم إحياء ذكرى ضباط وجنود الجيش الإسرائيلي الذين قتلوا في حرب 1973.

وتعهد نتنياهو ببذل كل جهد مستطاع للدفاع عن اسرائيل، مشددًا على أننا "قادرون على محاربة إيران".

ويأتي تهديد نتنياهو في ظل التوتر الكبير بين كل من إيران والولايات المتحدة الأمريكية حيث بلغ ذروته.

وكانت واشنطن اغتالت بداية العام الجاري قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني، وقائد الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس بقصف مركبتهما في بغداد.

وفي تصريحات سابقة، أعلن نتنياهو عن توجيه عشرات الضربات الجوية في سوريا استهدفت التمركز الإيراني وإرساليات أسلحة لتنظيم حزب الله اللبناني.