الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 18:45
آخر الأخبار
إصابة ثلاثة فتية من مخيم جنين برصاص الاحتلال قرب من حاجز الجلمة SadaNews زيادة قياسية في إصابات كورونا عالميا تجاوزت نصف مليون في يوم واحد SadaNews الخارجية تعلن عن تنسيق مشترك لعودة ومغادرة الطلبة الفلسطينيين SadaNews معلومات عن تهديدات تحيط بقادة في البنتاغون.. والسبب؟ SadaNews مصيبة عن متعافي كورونا.. مضادات تهاجم الجسم بدل الفيروس SadaNews صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع SadaNews انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين

وزير المالية التركي يعلن عن برنامج اقتصادي جديد

وزير المالية التركي يعلن عن برنامج اقتصادي جديد

صدى نيوز - أعلن وزير الخزانة والمالية التركي براءت البيرق، عن البرنامج الاقتصادي الجديد لبلاده للفترة 2021-2023، مشيرا إلى أنه يقوم على 3 محاور أساسية.

وأوضح البيراق أن البرنامج "يستهدف إجراء إصلاحات استراتيجية في الأسواق المالية، ودعم فاعلية توزيع الموارد ورفع مستوى الوعي المالي".

وقال: "البرنامج الجديد يقوم على ثلاثة محاور رئيسية، وهي التوازن الجديد، والاقتصاد الجديد، والتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد".

وأشار، إلى أن البرنامج الاقتصادي الجديد يهدف إلى تحقيق نمو بنسبة 5.8 % في 2021، و5 % في 2022 و2023، متوقعا نموا اقتصاديا إيجابيا بنسبة 0.3 % نهاية العام الحالي، إضافة إلى تراجع معدل البطالة تدريجيا إلى مستوى 10.9 % بحلول 2023، وانخفاض عجز الميزانية تدريجيا خلال البرنامج الاقتصادي الجديد بنسبة 3.5 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي بنهاية الفترة الحالية.

وأوضح البيراق أن التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد يتطلب إعادة تشكيل طرق ممارسة الأعمال والسلوكيات، وتسريع التحول الرقمي وتوسيع نطاق الخدمات الإلكترونية في جميع مجالات الحياة وإيجاد حلول مالية جديدة.