الجمعة 30 أكتوبر 2020 - الساعة: 19:28
آخر الأخبار
مصيبة عن متعافي كورونا.. مضادات تهاجم الجسم بدل الفيروس SadaNews صحة غزة: حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في القطاع SadaNews انقطاع الكهرباء في "إسرائيل": مصادر أمنية ترجح هجوما سيبرانيا SadaNews دراسة تكشف ما فعلتهُ كورونا بصحة الناس النفسية SadaNews ناسا: عينات من "صخرة يوم القيامة" في طريقها إلى الأرض SadaNews أرباح أبل تفوق التوقعات رغم الهبوط في مبيعات هواتف آيفون SadaNews السفر أم التسوق؟.. دراسة تكشف أيهما أخطر في زمن كورونا SadaNews الخضار والفواكه الإسرائيلية ستباع بالإمارات قريبا SadaNews والدة "فتى الزرقاء": نقل صالح إلى ألمانيا لاستكمال العلاج SadaNews تسجيل 8 حالات وفاة و 504 اصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews صراع داخل أجهزة الأمن الإسرائيلية... من دفع الاتفاق مع السودان؟ SadaNews محدث 2.. "تسونامي جزئي" جراء زلزال بحر إيجة (صور وفيديو) SadaNews ما هي مخاطر نقص المغنيسيوم في الجسم؟ SadaNews أولمرت يكشف: العلاقة مع الإمارات بدأت في التسعينيات SadaNews اشتية يطلب من أوروبا لقاح فيروس كورونا SadaNews أمريكا تصدر أول جواز سفر يعتبر مواليد القدس إسرائيليين SadaNews بعد زلزال أزمير.. تطمينات على أوضاع الجالية الفلسطينية SadaNews الأردن يسجل حصيلة قياسية بإصابات كورونا الجديدة تبلغ 3921 حالة SadaNews قطع رأس إحدى ضحاياه.. كشف تفاصيل جديدة عن منفذ هجوم نيس SadaNews 41 خبيراً يكشفون توقعاتهم لأسعار النفط بالأعوام المقبلة

اتحاد الغرف التجارية: لا نحتمل أي إغلاق شامل أو جزئي

اتحاد الغرف التجارية: لا نحتمل أي إغلاق شامل أو جزئي

صدى نيوز: أعلن مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية معارضتها لفرض إغلاق شامل أو الجزئي على أي من القطاعات الاقتصادية، في ظل الأوضاع الصحية في فلسطين والعالم.

وأضاف الاتحاد في بيان صحفي أنه يرى الالتزام بالتعليمات والتعايش هو الحل لتجاوز الأزمة، معلناً موقفه بتأييد التشدد في اجراءات السلامة العامة من خلال نشر الوعي والتثقيف بسبل الوقاية وتكثيف الرقابة والتفتيش من الجهات المختصة.

ودعا إلى "التركيز على الوقاية الذاتية والتعايش مع هذا الوباء، نظرا لصعوبة السيطرة على تداعيات الوضع الاقتصادي في ظل الحالة الموجودة" مطالباً الحكومة بالتروي عند اتخاذ أية قرارات ذات أثر اقتصادي "حيث لم يستطع القطاع الخاص الخروج من الأزمة الأخيرة ولم يتلق المتضررون من القطاع الخاص أي مساعدة من أي جهة كانت، وعليه، فإن الجهات المسؤولة مدعوة إلى التدارس والتفكير بعمق في كل اجراء ممكن اتخاذه".

وجدد الاتحاد دعوة جميع التجار وأصحاب المنشآت الاقتصادية والعاملين فيها والمواطنين عموماً بالإلتزام بوسائل السلامة العامة (الكمامة، القفازات، التعقيم وغسل الأيدي، والتباعد الاجتماعي).

وشدد على أن الاقتصاد الفلسطيني تأثر سلباً، نتيجة للازمات المتتالية والتي كان آخرها انقطاع رواتب الموظفي، ولا يحتمل أي إغلاق شامل أو جزئي.

 

facebook