الجمعة 18 سبتمبر 2020 - الساعة: 14:15
آخر الأخبار
حالة الطقس SadaNews اشتية يرد على فريدمان: الشعب الفلسطيني وحده من يقرر اختيار قيادته SadaNews الداخل المحتل: مقتل شابين عربيين بجريمة إطلاق نار في الناصرة SadaNews "إسرائيل" تبدأ اليوم بفرض إغلاق شامل يستمر 3 أسابيع لحصر كورونا SadaNews كورونا عالميا : 30 مليون إصابة ودول أوروبية تشدد القيود SadaNews شاهد : ملكة جمال عراقية تلتقط صورة مع رئيس الموساد الإسرائيلي SadaNews يذكر بحادث بيروت.. حريق ضخم بعد انفجارات عدة بمرفأ إيطالي SadaNews مأساة لبنانية رمت طفلها بالبحر بعد موته في عبارة للاجئين SadaNews شاهد: عراقيا يعترف بقتله عائلة بكاملها ذبحا وخنقا ببغداد SadaNews عاقبها تويتر..عالمة الصين الهاربة: الأدلة معي وستكشف SadaNews صور دامية.. سوريون ينقذون رضيعاً من أنياب ذئب! SadaNews ابقوا يقظين.. كورونا قد يبقى بالمعدة وينتقل دون أعراض SadaNews خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد عالميا قد يستغرق 5 أعوام SadaNews مصر.. عملية جراحية لإنقاذ "دجاجة" بتكلفة باهظة SadaNews فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي تعترف بتلقيها الآف الدولارات من طبيب مصري بالسعودية SadaNews بعد ولادتها.. أب وأم يتركان طفلتهما الرضيعة لـ 16 كلبًا SadaNews الصحة الإسرائيلية: 5238 إصابة جديدة بكورونا الخميس SadaNews كورونا: وفاة و47 إصابة جديدة بغزة وتعافي 48 SadaNews صور- مخاط الحلزون بديل للبوتوكس... الأردنيات يلجأن لعلاج تجميلي غير عادي SadaNews رام الله والبيرة: توقيف أصحاب 7 مطاعم ومخالفة 8 آخرين

وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا

وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا

صدى نيوز:  ترأست وزيرة الصحة د. مي الكيلة  اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية، لنقاش عدد من القضايا المهمة وذات العلاقة بالحالة الوبائية في فلسطين وانتشار فيروس كورونا.

وجرى خلال الاجتماع تقديم عرض عن الحالة الوبائية والمنحنى الوبائي في فلسطين، إضافة إلى عرض القرارات والتوصيات الصادرة عن لجنة الطوارئ العليا.

وناقش الاجتماع بروتوكول التعايش الصادر عن وزارة الصحة، حيث قدمت وزيرة الصحة نبذة وملخص عن البروتوكول وأهمية تطبيقه.

وبحث الاجتماع النسخة الأولية من بروتوكول العمل في المستشفيات فيما يتعلق بالتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا للحد من انتشار العدوى بين الطواقم الطبية والمرضى
للتعامل الصحيح والسليم مع المرضى وتقديم كل الخدمات الصحية لهم في بيئة آمنة.

وطلبت وزيرة الصحة من المجتمعين تقديم ملاحظاتهم على البروتوكولين لإخراجهما بصورتهما النهائية للبدء بتطبيقهما.

وناقش الاجتماع ما تم انجازه في مجموعات العمل المنبثقة عن اللجنة، ومنها لجنة التدريب ولجنة التثقيف والتعزيز الصحي ولجنة السياسيات والبروتوكولات.