الجمعة 15 يناير 2021 - الساعة: 20:40
آخر الأخبار
في أيامه الأخيرة.. ترامب يصدر أمراً عسكرياً بشأن إسرائيل SadaNews وزير إسرائيلي التقى الليلة الماضية مع 5 وزراء عرب! SadaNews مواجهات المغير.. إصابة شاب بالرصاص وجندي رشقاً بالحجارة SadaNews فيديو- الداخل المحتل: تظاهرات احتجاجية على تواطئ الشرطة مع الجريمة SadaNews قبل تنصيبه.. بايدن يغرد من الحساب الرئاسي! SadaNews لأول مرة.. الإمارات تشارك الاحتلال في مناورات جوية معلنة SadaNews هل يمكن علاج الصداع بالأغذية؟ دراسة تجيب SadaNews طبيب يحذر من تناول عصير الليمون الدافئ SadaNews هل هي مقدمة للتطبيع؟ مشاركة فريقيْن إسرائيليين في رالي بالسعودية SadaNews ساعر: لن أوافق "أبداً" على قيام دولة فلسطينية مستقلة SadaNews الأردن: 14 وفاة و808 إصابات جديدة بكورونا SadaNews الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال SadaNews حماس تهاجم قرارات الرئيس حول القضاء.. مرفوضة ومُدانة SadaNews لبنان.. الفحوص تكشف نوعاً مستجداً من كورونا في البلاد SadaNews الرئيس يلتقي مجدداً مع رئيس لجنة الانتخابات SadaNews تطعيم 80% من أفراد إدارة سجون الاحتلال ضد كورونا SadaNews "عزيزي طيب".. ماكرون يتودد إلى أردوغان برسالة بعد خلاف شديد SadaNews كيف سيكون الاقتصاد العالمي في 2021؟ SadaNews ترامب "سيهرب" من واشنطن قبل ساعات من وصول بايدن SadaNews رسمياً.. الرئيس يحدد مواعيد الانتخابات

في الأردن: مدير بنك يحتال على مواطنين بملايين الدنانير ويهرب

في الأردن: مدير بنك يحتال على مواطنين بملايين الدنانير ويهرب

صدى نيوز: وردت عدة شكاوى من قبل مجموعة من الأشخاص للقضاء الأردني، تفيد بتعرضهم للاحتيال من قبل مدير خزينة بنك.

وقال المشتكون، وفق ما ذكره موقع “عمون” المحلي، إن موظف البنك قام بالتغرير بهم وإيهامهم باستثمار أموالهم وتوقيعهم على شراء عقود آجلة لذهب ونفط وعملات تعود عليهم فيما بعد بفوائد مالية.

وأوضح مصدر أمني بأن الموظف المشتكى عليه غادر البلاد بتاريخ 9 أغسطس إلى دولة خليجية، مشيرا إلى أنه وبعد تسجيل قضية احتيال بحقه، تقرر منعه من السفر كإجراء روتيني حتى لو غادر البلاد.

وقام موظف البنك بإعطاء جواز سفره لأحد الأشخاص المحتال عليهم كضمانة، ليقوم بعدها بإخراج بدل فاقد ومغادرة البلاد.

وأكد أحد المشتكين للموقع أنه تعرض للاحتيال بقيمة 400 ألف دينار، وآخر بقيمة ربع مليون دينار، وثالث بقيمة 80 ألف، ورابع بقيمة 350 ألف دولار وغيرهم، لافتين إلى أن المبلغ وصل عدة ملايين وعدد المحتال عليهم بالعشرات، فيما رفض البنك الإدلاء بأية معلومات حول القضية.