الخميس 01 أكتوبر 2020 - الساعة: 20:30
آخر الأخبار
صحيفة: أمير الكويت قد يتعرض لضغوط من أجل التطبيع SadaNews بعد لقاء اسطنبول.. مركزية فتح تجتمع لنقاش المصالحة SadaNews الأسير ماهر الأخرس: الحرية أو الشهادة SadaNews الهباش: اقامة صلاة الغائب على روح أمير الكويت الراحل SadaNews كورونا.. 8 وفيات و521 إصابة جديدة وتعافي 881 مريضاً SadaNews بعد تصريح مجدلاني المثير للجدل.. جبهة النضال تصدر توضيحاً SadaNews لبنان وإسرائيل يتوصلان لـ"اتفاق إطار" للتفاوض بشأن الحدود SadaNews 24 سبباً لرفض ترشيح ترامب لجائزة نوبل للسلام SadaNews علامتان في الأنف تشيران للإصابة بكوفيد-19 SadaNews كشف تفاصيل التحرش الجماعي بفتاة في وسط القاهرة SadaNews 5 تحديات تنتظر أمير الكويت الجديد SadaNews اشتية يتدخل وينهي أزمة مركز خليل السكاكيني SadaNews 8 وفيات بكورونا في الأردن و1276 إصابة جديدة SadaNews الصحة تتسلم فحوصات لكورونا تظهر نتيجتها خلال 15 دقيقة SadaNews أمراض البرد الموسمية توفر مناعة ضد كوفيد-19 SadaNews اتفاق بين اليونان وتركيا لتجنب الصدام بالمتوسط SadaNews رئيس الموساد زار البحرين أمس SadaNews تشغيل محطة صرة لحل مشكلة الكهرباء في شمال الضفة SadaNews سورية: نقف ضد أي اتفاقيات أو معاهدات مع إسرائيل SadaNews بعد وفاته بيومين- كشف سرّ عن أمير الكويت

بوتين: إيرادات الميزانية الروسية بدأت في التعافي

بوتين: إيرادات الميزانية الروسية بدأت في التعافي

صدى نيوز: أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن إيرادات الميزانية الروسية بدأت في التعافي بعد تراجعها بسبب أزمة كورونا وهبوط أسعار النفط.

ودعا الرئيس الروسي، خلال اجتماع حكومي، وزارة المالية الروسية إلى عدم قطع التمويل في عدد من المجالات، بما في ذلك دعم أدوية السرطان.

وأضاف: "هناك مجالات أخرى مثل الصناعة العسكرية، لكننا سنتحدث عن ذلك بشكل منفصل مع رئيس الوزراء الروسي".

وكانت إيرادات الميزانية الروسية قد تراجعت في وقت سابق من العام الجاري مع هبوط أسعار النفط، وفي ظل أزمة فيروس كورونا.

وخصصت الحكومة الروسية حزما مالية لمساعدة المواطنين والشركات التي تضررت من جائحة كورونا، وللإجراءات التي تم اتخاذها للحد من انتشار الفيروس.