الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 02:23
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لزبوبا غرب جنين

إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال لزبوبا غرب جنين

صدى نيوز: أصيب، الليلة الماضية، العشرات من المواطنين بينهم أربعة أطفال، بالاختتاق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع خلال اقتحام قوات الاحتلال لقرية زبوبا غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية، أن عدة دوريات عسكرية اقتحمت القرية، وقام الجنود بإطلاق القنابل الصوتية و الغاز المسيل في الشوارع ونحو المنازل مما أدى لوقع الاصابات، وقامت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بنقل الأطفال الى غرفة الطوارئ في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في المدينة، ووصف الاطباء حالتهم بالمستقرة بعد تقديم العلاج المناسب لهم .

وذكر الأهالي، أن القرية المحاذية لجدار الفصل العنصري ومعسكر سالم الاحتلالي تتعرض لحملات دهم ليلية لليوم الرابع على التوالي .