الأحد 09 أغسطس 2020 - الساعة: 02:54
آخر الأخبار
اكتشاف فيتامين لتخفيف الدوار SadaNews رئيس التحرير: أسلحة بأيدي جَهَلة .. ولا قانون يردعهم! SadaNews هيفاء وهبي: نفسي برئيس مثل السيسي SadaNews عريقات: تحريض أمريكا وإسرائيل على الرئيس مستمر SadaNews ثروة مؤسس فيسبوك تتخطى حاجز الـ 100 مليار دولار SadaNews طرق بسيطة لتسريع عمل هاتفك الذكي! SadaNews قناة عبرية: نتنياهو يسعى لانتخابات جديدة نهاية العام SadaNews فنزويلا.. رئيس المعارضة سيستأنف العلاقات مع إسرائيل SadaNews لبنان- توتر بمحيط البرلمان ومحتجون يرشقون الأمن بالحجارة SadaNews روسيا تُحذر من عواقب مواجهة واسعة بين حزب الله وإسرائيل SadaNews جنبلاط: المطلوب نظام سياسي جديد في لبنان SadaNews أونروا: انفجار بيروت يدفع لاجئي فلسطين لمزيد من اليأس SadaNews الخارجية: سنرفع جريمة إعدام السلودي للجنايات الدولية SadaNews بعد أشهر من ظهوره.. حقائق جديدة تكشف عن كورونا SadaNews رئيس حكومة لبنان من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق بالغضب SadaNews إغلاق مقر منظمة التحرير في رام الله لـ 14 يوماً SadaNews العثور على جثة سيدة وبلا رأس في صندوق قمامة بالإسكندريةمقسومة SadaNews إسرائيل: 8 وفيات و632 إصابة جديدة بكورونا SadaNews وزارة الخارجية: تسيير رحلتي إجلاء جديدتين SadaNews إسرائيل.. المئات يتظاهرون ضد نتنياهو

غزة:أحمد رافق والدته لاسطنبول فقُتِل

غزة:أحمد رافق والدته لاسطنبول فقُتِل

رام الله- أعلنت وزارة  الخارجية والمغتربين وفاة المواطن ماهر عايش أحمد أبو العين 32 عاماً  من قطاع غزة بعد تعرضه للدهس من سيارة مسرعة في منطقة أكسراي / اسطنبول ا التركية.

وقالت الوزارة إن المواطن ماهر كان مرافقا لوالده في رحلة علاج الى تركيا ، واصبح من العالقين بعد تفشي الكورونا وإغلاق المطارات والمعابر ، وقد نجح والده بالسفر يوم ١٠ تموز الى القاهره على أمل ان يلحق به إبنه ، ولكن القدر لم يمهله حتى يتحقق ذلك،  علما بأنه كان مسجلا لدى السفارة كعالق يرغب في العودة إلى ارض الوطن.