الخميس 02 يوليو 2020 - الساعة: 19:32
آخر الأخبار
"الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! SadaNews صور: تيم حسن حزين بعد فقدان الأقرب إلى قلبه SadaNews الأخبار الحزينة  تعود عن رجاء الجداوي.. الحديث عن آخر المراحل بدأ SadaNews الفاتيكان يستدعي سفيري إسرائيل واميركا بسبب مخط الضم SadaNews "النقد" تصدر تعميما حول نسبة خصم القروض من رواتب الموظفين SadaNews وزير إسرائيلي يحدد موعدًا أخيرًا لتنفيذ "الضم" SadaNews ماذا قالت "اسرائيل" عن موجة كورونا الثانية؟ SadaNews المنظمات الاهلية توصي بتطبيق قانون العمل ووقف الانتهاكات بحق العاملات SadaNews ماذا قال هنية عن مؤتمر العاروري والرجوب؟ SadaNews لهذا السبب.. الدش البارد غير مناسب بعد الرياضة SadaNews قلق إسرائيلي من مؤتمر الرجوب- العاروري SadaNews صورة سمكة في اليابان تحير الجميع: حقيقية أم فوتوشوب؟ SadaNews فحوص كورونا في بلدة إيطالية تكشف "مفاجآت طبية" SadaNews الأزهر يُحذر إسرائيل ويناشد العرب والمسلمين SadaNews إطلاق سراح زوج ابنة صدام حسين بعد 17 عاماً من الاعتقال في العراق SadaNews عيد الأضحى فلكياً .. متى سيكون؟ SadaNews جريمة بشعة تهز دولة عربية.. رجل يقتل زوجة شقيقه والسبب صادم! SadaNews في ظل كورونا- فيروس شديد العدوى ينتشر في أمريكا SadaNews محافظ بيت لحم: هذه عقوبة الضابط مُطلق النار على الدوار الروسي SadaNews "آلام غامضة" تصيب الناجين من كورونا بعد تعافيهم بأشهر!

مصر.. رجل يقتل طفلة بطريقة وحشية بعد اغتصابها انتقاما من والدتها

مصر.. رجل يقتل طفلة بطريقة وحشية بعد اغتصابها انتقاما من والدتها

القاهرة- صدى نيوز: أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة في مصر، بحبس رجل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طفلة بعد اغتصابها وإذابة جثتها في مادة كاوية.

وأشارت النيابة إلى أن المتهم قام بإذابة الطفلة في مادة كاوية تسمى "بوتاس" لرغبته في الانتقام من والدتها بسبب إنهائها علاقة غير شرعية معه.

ووجهت النيابة للعامل تهمة القتل العمد والخطف والاغتصاب، وطلبت النيابة تحليل بقايا عظمية عثر عليها في البرميل الذي أرشد عنه المتهم بعدما قام بإذابة جثة الطفلة داخله وكلفت الطب الشرعي بسحب عينة منها لمقارنتها بعينات من الحامض النووي DNA من أسرة الطفلة القتيلة.

وبدأت الواقعة بكشف الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور على جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية، حيث تبين أن الجثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها وإلقاءها في مادة كاوية لإخفاء ملامحها.

وتبين من التحريات أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها البالغة من العمر 12 عاما وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة التي تم العثور عليها هي للطفلة المبلغ باختفائها.