الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 03:19
آخر الأخبار
فلسطين .. 5 إصابات جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ160 SadaNews زكارنه يَكتُب لصدى نيوز: لنخرج خارج الصندوق SadaNews بنك فلسطين يطلق حملة تشجيعية للخدمات لإلكترونية للتسهيل على العملاء بحالة الطوارئ SadaNews "النقد" تُدخل 50 مليون شيقل إلى المصارف العاملة في غزة SadaNews تصرفات تجنبها في السوبرماركت خلال أزمة كورونا SadaNews إغلاق "حسبة البيرة" خوفاً من انتشار كورونا SadaNews الاتحاد الأوروبي يعتذر لإيطاليا SadaNews مصر تقرر ترقية ربع مليون موظف SadaNews إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا SadaNews إسرائيل.. وفيات كورونا والإصابات بازدياد SadaNews بريطانيا.. سيناريو يتوقع وفاة 50 ألف شخص بسبب كورونا SadaNews صور- بريطاني يقتل زوجته وطفلتيه ثم ينتحر بسبب" كورونا" SadaNews 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حركة فتح تنشر مرسوم الرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews اسعار العملات

ملحم: سنفعل كل ما يلزم للحد من "كورونا"

ملحم: سنفعل كل ما يلزم للحد من "كورونا"

صدى نيوز: أكد المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية ابراهيم ملحم ، أن الحكومة لم تتوانى بأخذ أي إجراءات جديدة ستعمل للحد من انتشار فيروس كورونا ، مشيرًا إلى أهمية اتخاذ مثل هذه الخطوات في ظل تزايد أعداد المصابين خصوصًا في الدول المجاورة.

وقال ملحم في لقاء له عبر صوت فلسطين، صباح اليوم الأربعاء تابعته صدى نيوز، أن الإصابات الجديدة التي حدثت بين الفلسطينيين تسبب بها شخص لم يلتزم بشروط الحجر الصحي في بيت لحم ، منوهًا إلى أنه كان يُخالط أفراد عائلته. 

وأضاف، "سيتم فحص جميع الذين خالطوا المصابين، للتأكد من سلامتهم".
وبخصوص العمال الفلسطينيين، أكد على قرار رئيس الحكومة محمد اشتية ، بإعطائهم مهلة 3 أيام في الداخل لترتيب مبيتهم بأماكن عملهم، كإجراء وقائي واحترازي.

وكان رئيس الوزراء محمد اشتية قال مساء أمس الثلاثاء، إنه سيتم منع التنقل بين الأراضي الفلسطينية والداخل بعد انتهاء المهلة الممنوحة.