الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 23:18
آخر الأخبار
إسرائيل تٌفرج عن محافظ القدس بشرط عدم التعامل مع السلطة SadaNews السعودية.. ارتفاع حصيلة إصابات كورونا إلى 154 SadaNews دراسة صادمة: كورونا ينتقل عبر الكلام والتنفس! SadaNews "كورونا" يغير طقوس الدفن في فلسطين SadaNews علامة تحذيرية قد تدل على أكثر حالات فيروس كورونا خطورة SadaNews بكين تكشف عن حالات إصابة بكورونا بين الدبلوماسيين الأجانب لديها SadaNews بريطانيا- 684 وفاة جديدة والحصيلة ترتفع لـ 3605 SadaNews إسرائيل تبدأ استخدام عقار لعلاج مصابي كورونا SadaNews السيسي: مصر مستعدة لدعم إيطاليا في مواجهة كورونا SadaNews أمير أردني يوجه رسالة للبشرية SadaNews الرئيس عباس يوجه رسالة للعُمال والأسرى المحررين SadaNews إسرائيل: تقديرات بوجود 75 ألف مصاب بكورونا في مدينة واحدة SadaNews اشتية: استمرار إغلاق المرافق التعليمية ووقف الحركة بين المدن SadaNews الأردن.. ضبط نائبين خرقا حظر التجول في عمّان SadaNews غنام: نتائج عينات الـ250 عاملاً جميعها سليمة من كورونا SadaNews قرار بإغلاق بلدتي دير جرير وقصرة منعا لتفشي كورونا SadaNews مجموعة بنك فلسطين تسخر إمكانياتها وعلاقاتها لمساندة جهود الرئيس والحكومة في مواجهة جائحة فيروس كورونا وتقدم 6.5 مليون شيكل  SadaNews أمريكا تئن بسبب كورونا: إصابات تتخطى ربع مليون وأكثر من 6 آلاف وفاة SadaNews اسعار العملات SadaNews حلاق يُعرض بلدة دير جرير لخطر فيروس كورونا!

رونالدو يعيش أجواء مرعبة في "جزيرة ماديرا"

رونالدو يعيش أجواء مرعبة في "جزيرة ماديرا"

صدى نيوز: افادت تقارير صحفية اسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي عاش أجواء خطر جديد، خلال فترة تواجده في البرتغال.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن رونالدو الذي يتواجد في حجر صحي بمدينة فونشال في جزيرة ماديرا البرتغالية، عاش عن قرب أجواء خطر جديد تمثل في الزلزال الذي ضرب جزيرة ماديرا بقوة 3.8 ريختر، أول أمس الأحد، فقد كان على بعد 49 كيلو مترا فقط من مركز الهزة الأرضية.

وعاش اللاعب الشهير أجواء متوترة بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، وإصابة زميله دانيلي روغاني بالوباء.

واعرب رونالدو عن دعمه لكل الجهود، التي تهدف لحماية المجتمعات في العالم عبر رسالة نشرها على حسابه الرسمي وجاء فيها: يمر العالم بلحظة صعبة للغاية ويجب أن يكون هناك أقصى قدر من العناية من قبل الجميع في كل مكان..

وأضاف: "أتحدث لكم كأب وابن وليس لاعب كرة قدم، كإنسان مهتم بآخر التطورات التي تحدث في مختلف أنحاء العالم، من المهم أن نتبع تعليمات منظمة الصحة العالمية والمختصين». وتابع: «حماية النفس البشرية هي أهم شيء في العالم، أعلن تضامني مع كل شخص فقد قريباً له، وسأدعم كل من يحارب هذا المرض مثل زميلي روغاني".

 واختتم رسالته قائلاً"أرسل دعمي الكامل أيضاً لأولئك الأطباء والصحفيين الذين يخاطرون بحياتهم من أجل المساعدة في إنقاذ الآخرين".