رونالدو يعيش أجواء مرعبة في "جزيرة ماديرا"
منوعات

رونالدو يعيش أجواء مرعبة في "جزيرة ماديرا"

صدى نيوز: افادت تقارير صحفية اسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي عاش أجواء خطر جديد، خلال فترة تواجده في البرتغال.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن رونالدو الذي يتواجد في حجر صحي بمدينة فونشال في جزيرة ماديرا البرتغالية، عاش عن قرب أجواء خطر جديد تمثل في الزلزال الذي ضرب جزيرة ماديرا بقوة 3.8 ريختر، أول أمس الأحد، فقد كان على بعد 49 كيلو مترا فقط من مركز الهزة الأرضية.

وعاش اللاعب الشهير أجواء متوترة بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا، وإصابة زميله دانيلي روغاني بالوباء.

واعرب رونالدو عن دعمه لكل الجهود، التي تهدف لحماية المجتمعات في العالم عبر رسالة نشرها على حسابه الرسمي وجاء فيها: يمر العالم بلحظة صعبة للغاية ويجب أن يكون هناك أقصى قدر من العناية من قبل الجميع في كل مكان..

وأضاف: "أتحدث لكم كأب وابن وليس لاعب كرة قدم، كإنسان مهتم بآخر التطورات التي تحدث في مختلف أنحاء العالم، من المهم أن نتبع تعليمات منظمة الصحة العالمية والمختصين». وتابع: «حماية النفس البشرية هي أهم شيء في العالم، أعلن تضامني مع كل شخص فقد قريباً له، وسأدعم كل من يحارب هذا المرض مثل زميلي روغاني".

 واختتم رسالته قائلاً"أرسل دعمي الكامل أيضاً لأولئك الأطباء والصحفيين الذين يخاطرون بحياتهم من أجل المساعدة في إنقاذ الآخرين".