الجمعة 03 إبريل 2020 - الساعة: 10:40
آخر الأخبار
بريطانيا.. سيناريو يتوقع وفاة 50 ألف شخص بسبب كورونا SadaNews صور- بريطاني يقتل زوجته وطفلتيه ثم ينتحر بسبب" كورونا" SadaNews 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews حماس تهدد بقطع النفس عن مليون إسرائيلي SadaNews وزيرة الصحة: تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة 161 SadaNews رئيس الوزراء: تقليص ساعات الحركة بالمحافظات بين 10 صباحا و5 مساء SadaNews اشتية: قدمت توصية للرئيس بتمديد حالة الطوارئ SadaNews إجلاء جماعي في مدينة إسرائيلية إثر تفشي فيروس كورونا SadaNews حالة الطقس: ارتفاع على الحرارة SadaNews اسعار العملات SadaNews الرئيس يصدر مرسوما بتمديد حالة الطوارئ في جميع الأراضي الفلسطينية SadaNews الاحتلال يعتقل وزير شؤون القدس SadaNews هل سيتم الغاء شعائر الحج هذا العام؟ SadaNews منحة طارئة من البنك الدولي لإسناد الجهود الفلسطينية في مواجهة "كورونا" SadaNews البنتاغون يطلب 100 ألف كيس لجثث كورونا SadaNews العالم يسجل مليون إصابة بكورونا ونصف البشرية بالعزل SadaNews هذه طرق تحصين الأطفال لمواجهة كورونا SadaNews الصحة العالمية لدول الشرق الأوسط: الخطر قادم SadaNews وزارة الصحة في "اسرائيل" تصادق على استخدام عقار جديد لعلاج كورونا SadaNews اسعار العملات

بالفيديو- راقصة تتسبب بإقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا في مصر

بالفيديو- راقصة تتسبب بإقالة مدير مدرسة وفصل 22 طالبا في مصر

القاهرة- تسببت راقصة على السبورة في الفصل بشريط فيديو بمدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية في مصر، بإقالة مديرها وفصل 22 طالبا.

وجاءت البداية حينما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لطلاب المدرسة أثناء مشاهدتهم فيديو كليب لراقصة على السبورة الذكية للفصل، الأمر الذي تسبب في حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالي.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية مختار شاهين، فتح تحقيق عاجل في الواقعة التي تسبب في غضب أولياء الأمور، وبالفعل تم فصل 22 طالبا 3 أيام من لجنة الحماية بمدرسة الفاروق الثانوية بمدينة السادات، وفصلهم 15 يوما من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية، وفي حالة تكرار الواقعة سيتم فصلهم نهائيا.

كما تمت إحالة مدير المدرسة و15 من المعلمين بالمدرسة للتحقيق، حيث قرر محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد، تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، لكشف ملابسات الواقعة.