الإثنين 17 فبراير 2020 - الساعة: 16:30
آخر الأخبار
حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة SadaNews أبو الغيط: الفلسطينيون لم يُهزموا والعرب لن يتخلوا عنهم SadaNews فرقتهما ووهان وجمعهما الحجر الصحي.. قصة حب في زمن "كورونا" SadaNews أمير سعودي: الأحاديث حول التنسيق الإسرائيلي- السعودي دعاية كاذبة SadaNews بسبب كورونا.. أيام "عجاف" أمام الاقتصاد العالمي في 2020 SadaNews هام جدا..سلوك يومي يقوم به الانسان قد يؤدي إلى الوفاة SadaNews ميليشيات عراقية تهدد بالانتقام لمقتل سليماني والمهندس SadaNews وفاة "الطفلة المسنة".. ولدت قبل 8 سنوات وعمرها 80 عاما SadaNews حدث في مصر.. إمام مسجد يغتصب طفل تحت تهديد السلاح SadaNews السفير الفلسطيني باليونان للشباب: لا نريد إعادتكم جثثاً SadaNews  المنظمات الاهلية: لا للدعم الاميركي المشروط سياسيا SadaNews وزارة الأشغال تؤكد صرف جميع مستحقات المقاولين المتأخرة SadaNews اعتقال فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن في الخليل SadaNews صحيفة عبرية: السنوار هو من يقرر متى نعيش بهدوء  SadaNews وحش بشري...أب يقتل ابنته الشابة بطريقة مروعة SadaNews قصة مؤثرة..أردني يُسابق الزمن ليدفن صديقه المصري SadaNews هذه الفوائد يكتسبها الجسم عند الابتعاد عن الشاي والقهوة..ما رايكم؟ SadaNews ارتفاع حصيلة وفيات «كورونا» في الصين إلى 1770 SadaNews نتنياهو: تربطنا علاقات مع جميع الدول العربية والإسلامية ! SadaNews الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله

القناة 13: حماس ستوقف الصواريخ والبالونات المفخخة بشرط

القناة 13: حماس ستوقف الصواريخ والبالونات المفخخة بشرط

القدس المحتلة- نقلت القناة 13 الإسرائيلية، عن مسؤول أمني إسرائيلي، قوله إن حركة حماس أرسلت رسائل، مفادها أنه سيتم وقت إطلاق البالونات والصواريخ، كلما تحقق الهدوء وتم الحفاظ عليه.

وبحسب القناة، فقد أكد المسؤول الإسرائيلي ستوسع مساحة الصيد في بحر قطاع غزة، إلى 15 ميلاً، وستعيد 500 تصريح تجاري تم تقليصها.

وقال: "نبذل كل المحاولات لاستعادة الاستقرار والهدوء في غلاف غزة، والأيام المقبلة ستكون بمثابة اختبار".

وشهد قطاع غزة في الآونة الأخيرة، حالة من التوتر، حيث قصفت طائرات ومدفعة الاحتلال الاسرائيلي، مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، في عدة مناطق بقطاع غزة، بحجة استمرار اطلاق البالونات الحارقة والصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وعلى أثر ذلك، فقد قررت سلطات الاحتلال، تقليص مساحة الصيد في بحر قطاع غزة، من 15 الى 10 أميال بحرية، بالاضافة الى تقليص عدد تصاريح التجار.