الجمعة 25 سبتمبر 2020 - الساعة: 14:57
آخر الأخبار
"سرقوا مني الملايين"... ابنة شقيق ترامب تقاضي الرئيس الأمريكي وأخويه SadaNews قائد عسكري إسرائيلي: حصول أبوظبي على "F35" يهدد المنطقة SadaNews ترامب يعد بتوزيع لقاح بلاده ضد كورونا بعد 24 ساعة من الموافقة عليه SadaNews قتلى في تحطم طائرة لتهريب المخدرات في غواتيمالا‎ SadaNews السودان.. مطالبات بالقصاص لطفلة اغتصبت من 14 شخصا (صور) SadaNews ترامب "غاضب" من دعم ميغان ماركل والأمير هاري لجو بايدن SadaNews تسجيل (45) اصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة SadaNews عادل إمام: أروح أموت عشان ترتاحوا؟ SadaNews صور: شاب يغير ملامحه ليصبح أقرب إلى الكائن الفضائي SadaNews فرنسا: رقم قياسي في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا بعد تسجيل أكثر من 16 ألف حالة SadaNews علامة خفية للإصابة بـ"كوفيد-19" تظهر على الشفتين SadaNews ما يمكن أن تخبرك به أظافرك عن صحتك ! SadaNews تونسي يدهس زوجته ويدفنها حية SadaNews دراسة جديدة تكشف سر مقاومة الأطفال لفيروس "كورونا‎‎" SadaNews الجيش المصري يطلق النار صوب 3 صيادين فلسطينيين وانباء عن استشهاد اثنين SadaNews نتنياهو يأمر ببناء (5000) وحدة استيطانية بالضفة SadaNews كورونا فلسطين..تسجيل 5 حالات وفاة و452 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews وزير خارجية قطر يؤكد للرجوب دعم المصالحة الفلسطينية SadaNews فرنسا.. طعن 4 أشخاص قرب مقر "شارلي إيبدو" السابق SadaNews بدء سريان الإغلاق المشدد في دولة الاحتلال

القناة 13: حماس ستوقف الصواريخ والبالونات المفخخة بشرط

القناة 13: حماس ستوقف الصواريخ والبالونات المفخخة بشرط

القدس المحتلة- نقلت القناة 13 الإسرائيلية، عن مسؤول أمني إسرائيلي، قوله إن حركة حماس أرسلت رسائل، مفادها أنه سيتم وقت إطلاق البالونات والصواريخ، كلما تحقق الهدوء وتم الحفاظ عليه.

وبحسب القناة، فقد أكد المسؤول الإسرائيلي ستوسع مساحة الصيد في بحر قطاع غزة، إلى 15 ميلاً، وستعيد 500 تصريح تجاري تم تقليصها.

وقال: "نبذل كل المحاولات لاستعادة الاستقرار والهدوء في غلاف غزة، والأيام المقبلة ستكون بمثابة اختبار".

وشهد قطاع غزة في الآونة الأخيرة، حالة من التوتر، حيث قصفت طائرات ومدفعة الاحتلال الاسرائيلي، مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية، في عدة مناطق بقطاع غزة، بحجة استمرار اطلاق البالونات الحارقة والصواريخ تجاه مستوطنات غلاف غزة.

وعلى أثر ذلك، فقد قررت سلطات الاحتلال، تقليص مساحة الصيد في بحر قطاع غزة، من 15 الى 10 أميال بحرية، بالاضافة الى تقليص عدد تصاريح التجار.