السبت 15 أغسطس 2020 - الساعة: 10:57
آخر الأخبار
لماذا تشكل السكتة الدماغية خطرا أكبر على السود؟ SadaNews إسرائيل تنعى الفنانة المصرية شويكار SadaNews "أميرة فلسطينية"... والد بيلا حديد ينشر صورا لها بالحجاب SadaNews العدسات اللاصقة الملونة قد تكون ضارة جدا SadaNews محامي هيفاء وهبي يرد: عقد زواجها العرفي من وزيري مزور! SadaNews مركزية فتح: القيادات العربية تتهاوى والشعوب لن تقف صامتة SadaNews احتياطات روسيا من الذهب والنقد الأجنبي تصل لمستويات تاريخية SadaNews الفنانة إليسا تهاجم الرئيس اللبناني: الحيوان عندو حس أكتر منك SadaNews فيسبوك تختبر فيديوهات على غرار تيك توك SadaNews توقف قلبها عن النبض 127 مرة خلال ساعات وعادت للحياة SadaNews نصائح لضمان الحصول على قسط جيد من النوم SadaNews متى يكون الكسل مؤشراً لوجود مرض خطير؟ SadaNews صور- زوجة الرئيس التونسي تخطف الأضواء في أول ظهور رسمي لها SadaNews استقالة كبير أطباء الصدرية في روسيا بسبب مخاطر لقاح كورونا SadaNews إصابات كورونا تتجاوز 21 مليوناً SadaNews مصرع شاب من بيت فوريك غرقا في بحر يافا SadaNews إيران: الولايات المتحدة في أكبر عزلة منذ 75 عاما SadaNews نصر الله للإسرائيليين: ابقوا منتظرين SadaNews اللواء النتشة يدعو الى طرد الامارات من الجامعة العربية SadaNews وفاة ثانية بفيروس كورونا في الخليل هذا الصباح

أردوغان: العنف الإسرائيلي يزداد بتشجيع بعض الدول العربية

أردوغان: العنف الإسرائيلي يزداد بتشجيع بعض الدول العربية

رام الله - صدى نيوز - قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، إن "العنف الاسرائيلي، يحظى بتشجيع الغرب، وبعض الدول العربية"، مضيفا أن الوضع في القدس وفلسطين يزداد سوءً يوماً بعد يوم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال مشاركته في اجتماع وزراء الشؤون الاجتماعية لمنظمة التعاون الاسلامي بمدينة اسطنبول، وفق وكالة الأناضول التركية.
 
وأشار أردوغان إلى أن العالم الإسلامي، المنغلق على نفسه لأسباب متعددة، يهدر طاقاته وإمكاناته.

وأضاف أن " العالم الإسلامي الذي يشكل ربع سكان العالم، لا يملك تأثيرا يوازي حجم قدراته وإمكاناته"، متابعا بالقول "نشعر في كثير من الأحيان بأننا نقف لوحدنا حين نعترض على الاضطهاد الممارس ضد فلسطين والقدس".

وأشار إلى أن الإمبريالية العالمية تواصل سياسية "فرق تسد" بحق الدول الإسلامية، مشيرا إلى أن الإسلام دين سلام وليس دين إرهاب كما يصوره البعض.