الأحد 10 مايو 2020 - الساعة: 19:56
آخر الأخبار
بعد أن عزلها عن باقي المدن الفلسطينية..بيت لحم تنتصر على فيروس كورونا SadaNews أين الجثث؟.. "ووهان جديدة" تبتلع ضحايا فيروس كورونا SadaNews ترامب: كورونا سيختفي "حتى من دون لقاح" SadaNews تفاصيل صرف الدفعة الأولى من مساعدات صندوق "وقفة عز" للعائلات المتضررة SadaNews وزير المالية للبنوك: ايقاف حسابات الاسرى سيعرضكم للمسائلة القانونية SadaNews دواء لحرقة المعدة يظهر نتائج "مضادة" لفيروس كورونا SadaNews النائب العام المستشار أكرم الخطيب يترأس اجتماعا لرؤساء النيابات الجزئية SadaNews التعليم العالي تعتمد برنامج ماجستير "التنافسية واقتصاديات التنمية" بجامعة القدس SadaNews الصحة الاسرائيلية: نستعد لموجة جديدة للفيروس في الصيف SadaNews الأوقاف تحسم الجدل.. هل سيبقى "الأقصى" مغلقاً في رمضان؟ SadaNews وباء جديد يصيب كبد الإنسان يضرب الصين! SadaNews احذر آلام هذه المنطقة من البطن... تنذر بـ10 مشاكل خطيرة! SadaNews حزب "بينيت" يرفض المشاركة في الحكومة الاسرائيلية SadaNews تعرف على 5 بدائل صحية للحلويات في رمضان SadaNews رئيس التحرير: همسَة في أذن المُفاوض في صفقة التبادل SadaNews الصين تُفجر مفاجأة عن مختبر ووهان .. وتفند 24 "كذبة" أمريكية حول الفيروس SadaNews تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews الإمارات: خطط إسرائيل لضم الضفة مرفوضة SadaNews أمريكا قد تفرض عقوبات على الأردن بسبب امرأة! SadaNews اسعار العملات

نتنياهو المنبوذ .. بريطانيا وفرنسا وألمانيا يرفضون لقاءه

نتنياهو المنبوذ .. بريطانيا وفرنسا وألمانيا يرفضون لقاءه

القدس المحتلة- صدى نيوز:  أجبر رئيس حكومة تصريف الأعمال في إسرائيل، بنيامين نتنياهو، على إلغاء زيارته إلى لندن لحضور قمة الناتو بعد اعتذار بريطانيا عن استقباله.

ونقلت "القناة 13" العبرية عن مسؤول إسرائيلي رفيع، اليوم الاثنين، أن نتنياهو لن يزور لندن الثلاثاء، حيث كان يخطط لعقد لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، على هامش قمة الناتو.

وقالت الحكومة البريطانية إنها غير قادرة على استقبال رئيس وزراء إسرائيل بسبب إبلاغه المتأخر المملكة المتحدة برغبته في زيارة البلاد، في الوقت الذي كان عليها تنظيم مشاركة زعماء 29 دولة عضو بالحلف في القمة.

كما نقلت الصحيفة عن مصادر أخرى أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، والمستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، لم يردا على المحاولات الدبلوماسية من قبل إسرائيل لتنظيم لقاء لنتنياهو معهما.