الجمعة 14 أغسطس 2020 - الساعة: 13:36
آخر الأخبار
رؤساء مجالس المستوطنات يهاجمون نتنياهو بسبب اتفاق السلام SadaNews عريقات: الاتفاق الثلاثي طعنة في ظهر الشعب الفلسطيني SadaNews الأردن: على "اسرائيل" أن تختار بين السلام العادل أو استمرار الصراع SadaNews كوشنر: المباحثات بشأن الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي تجري منذ نحو عام ونصف SadaNews جاريد كوشنر: مزيد من الدول العربية قد تعلن قريبا التطبيع مع إسرائيل SadaNews تركيا تعلق على "الاتفاق التاريخي" بين إسرائيل والإمارات SadaNews دولة عربية تُهنئ الإمارات باتفاق السلام مع إسرائيل SadaNews 3 مليارات دولار حجم خسائر انفجار بيروت المؤمن عليها SadaNews هكذا حاول الموساد الإسرائيلي تجنيد الفنان الراحل سمير الإسكندراني SadaNews كلبة تحبط تهريب ربع مليون يورو SadaNews ما أسباب إصابة الشباب بالجلطات الدموية؟ SadaNews وزيرة الصحة تترأس اجتماعاً للجنة كورونا الوطنية لمناقشة عدد من القضايا SadaNews ماذا يحدث لجسمك بعد التوقف عن تناول اللحم نهائيًا؟ SadaNews واشنطن: 18 منظمة ومؤسسة توقّع على بيان رفضا لاتفاق إسرائيل والإمارات SadaNews بعدما تنبّأ بكارثة مرفأ بيروت..هل تنبأ ميشال حايك بالسلام الإماراتي الإسرائيلي ؟ SadaNews الكشف عن 3 وسطاء ساهموا باتفاق أبو ظبي وتل أبيب SadaNews رجل قتل زوجته وأبنائه الـ4 أثناء نومهم  في مصر ..وهذا حكم المحكمة بحقه SadaNews من هي الدول العربية التي قد تلحق بالإمارات في الاتفاق مع "إسرائيل"؟ SadaNews وزيرة الصحة: حالة وفاة و531 إصابة جديدة بفيروس كورونا  خلال الـ24 ساعة الأخيرة SadaNews وزراء الليكود: مخطط الضم على أجندتنا ولن نتنازل عنه

من ذكور ميتة.. تخليق أجنة من وحيد القرن شبه المنقرض

من ذكور ميتة.. تخليق أجنة من وحيد القرن شبه المنقرض

رام الله - صدى نيوز - قال اتحاد دولي من العلماء ونشطاء الحفاظ على البيئة، إنهم نجحوا في تخليق جنينين من وحيد القرن الأبيض الشمالي شبه المنقرض، في إنجاز كبير للتكاثر بمساعدة خارجية ربما يكون نقطة تحول مهمة في مصير النوع.

وتم تخليق الجنينين في المختبر باستخدام بويضات جمعت من الأنثيين المتبقيتين وحيوانات منوية مجمدة من ذكور ميتة، حسب ما قالوا في مؤتمر صحافي في مدينة كريمونا شمالي إيطاليا الأربعاء.

وتحفظ الأجنة الآن في نيتروجين سائل لنقلها إلى أم بديلة في المستقبل القريب.