الجمعة 08 مايو 2020 - الساعة: 21:18
آخر الأخبار
دول عربية تسمح بصلاة الجمعة بعد أسابيع من المنع بسبب كورونا SadaNews أمريكا: سنوافق على ضم 30% من مساحة الضفة SadaNews وزيرة الصحة: شفاء 37 مصاباً بكورونا SadaNews "فيتش" تعدل نظرتها للاقتصاد الأردني SadaNews تحذير من تكرار ظاهرة حدثت قبل 21 ألف عام تؤثر على آسيا وأفريقيا SadaNews 8 مليون شيكل تبرع مجموعة الاتصالات لوقفة عز و مليون و مئتي ألف شيكل من موظفيها SadaNews الحوراني: البنك العربي يرفع مساهمته في صندوق "وقفة عِز" إلى 2 مليون دولار SadaNews مصدر عسكري: العملية بدأت.. واشنطن تسحب صواريخ باتريوت من السعودية SadaNews إسرائيل تصرف 900 مليون شيقل لمتضرري كورونا SadaNews الكويت.. تطبيق حظر شامل حتى نهاية الشهر SadaNews البطالة في الولايات المتحدة عند أعلى مستوى منذ الكساد الكبير SadaNews ترامب يخفف لهجته: الصين لم تتعمد التسبب بجائحة كورونا SadaNews الجمعية الفلكية تحدد تاريخ عيد الفطر SadaNews الإمارات.. عشرات الإصابات بكورونا في مواقع بناء لشركة "سامسونغ" SadaNews كورونا.. وفيات إسرائيل ترتفع إلى 245 SadaNews وفيات كورونا تلامس 270 ألفاً وأميركا تتصدر SadaNews ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن SadaNews أمريكا: ستقام للفلسطينيين دولة عندما يتحولوا إلى كنديين SadaNews اشتية: اتفاق مع البنوك على تجميد إجراءاتها بخصوص حسابات الأسرى SadaNews اسعار العملات

لماذا يستفز الرجل، المرأة التي يحبها؟

لماذا يستفز الرجل، المرأة التي يحبها؟

رام الله - صدى نيوز - لا يخلو حب الرجل للمرأة، غالباً، من المغامرات والمشاكسات؛ إذ يفضِّل معظم الرجال استفزاز مشاعر الحبيبة، وفي هذا دلالةٌ على مدى الحب الكبير الذي يحمله الحبيب في قلبه لحبيبته.

استشارية العلاقات الأسرية والحياة الزوجية إيمان كامل، تؤكد في هذا الشأن، أن الرجل عندما يقع في عشق امرأة ما، يجعلها في مقدمة أولوياته، كما هو الحال مع المرأة العاشقة.
وقالت: «الفرق بينهما، يكمن في أسلوب التعبير عن الحب؛ فالرجل أكثر غموضاً وكتماناً، ويستطيع التحكم في مشاعره، أما المرأة فكافة تعابير وجهها تعلن حالة الذوبان الكاملة في الحبيب؛ فتصرفاتها تدل على ذلك للجميع، وإن لم تخبر أحداً بأن هذا الرجل فارس أحلامها».

وأضافت كامل: «الرجل حينما يحب، تتولَّد في نفسه رغبة قوية لاستفزاز حبيبته، ويفعل ذلك بأكثر من طريقة، مثلاً يستفز غيرتها، وقلقها، ومشاعرها لتبادره بالحب والعطاء».
وأوضحت، أن هناك أسباباً أخرى، تدفع الرجل إلى استفزاز حبيبته، منها:


- أحياناً يحب الرجل أن يرى علامات التبدُّل على وجه حبيبته، يحب أن يراها مبتسمة، ويحب أن يراها أيضاً عابسة ومنزعجة؛ فيضحك على تلك الملامح.


- يرغب الرجل في إيجاد وسيلة لتدليل حبيبته؛ لذا يستفزها لتغضب، ثم يصالحها، ويرى في ذلك «بهارات الحب»، التي تجعل طعم العلاقة أطيب.


- يفعل ذلك ليختبر مدى حبها له؛ فلا يستفز المرأة التي لا تحبه، ولا تغار عليه، ولا تهتم به؛ بل يستفز حبيبته ليقرأ مؤشر حبها له.


- أحياناً يستفز الرجل حبيبته ليجعلها تفكر فيه دائماً، ويحتل عقلها وقلبها، ويضع نفسه في مقدمة أولوياتها دون أن يطلب منها ذلك.


- وأخيراً، يستفزها ليكون معها دائماً؛ فأحياناً يمنعه الكبرياء من الاقتراب بشكل مباشر منها؛ فيستفزها لتبادر بنفسها الاقتراب منه.