الأحد 10 مايو 2020 - الساعة: 23:54
آخر الأخبار
الصحة الاسرائيلية: نستعد لموجة جديدة للفيروس في الصيف SadaNews الأوقاف تحسم الجدل.. هل سيبقى "الأقصى" مغلقاً في رمضان؟ SadaNews وباء جديد يصيب كبد الإنسان يضرب الصين! SadaNews احذر آلام هذه المنطقة من البطن... تنذر بـ10 مشاكل خطيرة! SadaNews حزب "بينيت" يرفض المشاركة في الحكومة الاسرائيلية SadaNews تعرف على 5 بدائل صحية للحلويات في رمضان SadaNews رئيس التحرير: همسَة في أذن المُفاوض في صفقة التبادل SadaNews الصين تُفجر مفاجأة عن مختبر ووهان .. وتفند 24 "كذبة" أمريكية حول الفيروس SadaNews تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن SadaNews الإمارات: خطط إسرائيل لضم الضفة مرفوضة SadaNews أمريكا قد تفرض عقوبات على الأردن بسبب امرأة! SadaNews إسرائيل: إدانة مستوطن بالتعامل مع "حماس" SadaNews نصائح لتجنب تشكل حصى الكلى خلال رمضان SadaNews ماذا يعني فقدان الشهية أثناء الحمل؟ SadaNews دول خليجية تطلب مساعدة إسرائيل لمواجهة كورونا SadaNews آخر إحصائيات كورونا في إسرائيل: 252 وفاة و16477 مصاباً SadaNews فيديو| لاعب كرة تركي يخنق طفله بيديه حتى الموت! SadaNews معاريف: ترامب يعارض خطة ضم الضفة الغربية "الآن" SadaNews توقعات: العالم سيشهد حرباً بين أمريكا والصين في أكتوبر SadaNews اسعار العملات

الشيخ يكشف نتائج لقائه بوزير المالية الإسرائيلي بشأن أموال المقاصة

الشيخ يكشف نتائج لقائه بوزير المالية الإسرائيلي بشأن أموال المقاصة

رام الله  - صدى نيوز - كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوزير حسين الشيخ ، اليوم الأربعاء نتائج لقائه بوزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون قبل أيام.

وقال الشيخ في تغريد له على "تويتر"، أنه التقى بوزير المالية الإسرائيلي قبل أيام للمرة الثانية خلال شهر، لبحث الخصومات الإسرائيلية من أموال المقاصة الفلسطينية.

وأوضح الشيخ، أنه لم يتم التوصل لحل بشأن أموال المقاصة، مؤكداً على الموقف الفلسطيني الثابت في رفض كل أشكال الخصم.

وشدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ، على أن السلطة الفلسطينية لن تستلم أموال المقاصة منقوصة.