الأربعاء 06 مايو 2020 - الساعة: 01:23
آخر الأخبار
اشتية: سنطلب إلغاء "الطوارئ" إذا سيطرنا على الوباء SadaNews ترامب: لولاي لكنا الآن في حرب مع كوريا الشمالية SadaNews أخطر الأماكن التي يمكن التقاط كورونا فيها SadaNews خطوات يجب على مرضى الربو اتخاذها للوقاية من كورونا SadaNews مؤسسة دولية تحذر من "شيطنة" الفلسطينيين بالسعودية SadaNews "كورونا" يودي بحياة أكثر من ربع مليون شخص SadaNews معظم بورصات الخليج تغلق مرتفعة مع صعود أسعار النفط SadaNews يونيسف: 19 مليون طفل يعيشون مشردين في ظل كورونا SadaNews يديعوت: إيران بدأت الانسحاب من سوريا SadaNews آخر ظهور للقمر العملاق هذه السنة SadaNews هل حقاً اقتربت صفقة تبادل الأسرى؟ SadaNews مطاعم دبي تعود للعمل مع تخفيف قيود كورونا SadaNews ترامب يُطلق النار على جورج بوش بسبب العراق: أسوأ قرار في تاريخنا! SadaNews تركيا: 5000 حالة شفاء من كورونا والوفيات بانخفاض SadaNews مصر.. فنانة شابة طلبت الدعاء من متابعيها ثم ماتت! SadaNews الأردن.. صفر إصابة بكورونا لليوم الثامن على التوالي SadaNews فلسطين.. ارتفاع جديد على عدد الإصابات بكورونا SadaNews وزارة الدفاع الأمريكية تكذِّب ترامب: لا نعرف منشأ فيروس كورونا SadaNews ارتداء الكمامات والقفازات "إجباري" في فلسطين.. وعقوبات للمخالفين SadaNews اسعار العملات

عزام الأحمد يصدر توضيحا هاما

عزام الأحمد يصدر توضيحا هاما

رام الله - صدى نيوز - أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، أن ما نشر حول ما سمي "لقاء بصورة سرية ومغلقة بين وفد رسمي فلسطيني مع الرئيس نبيه بري"، هو من نسج الخيال، ولا صحة له.

وقال الأحمد في بيان صدر عنه، اليوم الخميس، ان اللقاء تم باتفاق مسبق بينه وبين بري في عمان على هامش اجتماع "اتحاد البرلمان العربي" في إطار التنسيق المشترك بين حركتي فتح وأمل ومع الرئيس بري شخصيا، الذي تربطنا به علاقات أخوية عميقة في إطار التشاور لما يهم الطرفين حول الأوضاع العربية والفلسطينية عامة، والعلاقات الفلسطينية اللبنانية خاصة، وتحديدا استمرار التنسيق حول قطع الطريق على كل القوى والعناصر التي تريد الاصطياد بالمياه العكرة، وتهديد أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان، ومحيطها اللبناني الذي يتعرض لمحاولات تهديد السلم الأهلي.

وأوضح أنه جرى الاجتماع في إطار أخوي كما هي العادة في كل اللقاءات بين الجانبين، بعيدا عن لغة المساخر التي تستخدمها المواقع التي لا هم لها إلا بث الاشاعات، وفق مخيلتها، وزرع الفتن وبث الاحباط، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وأعلن عن الاجتماع في نفس يوم انعقاده عبر وسائل الاعلام اللبنانية والفلسطينية وعبر شاشة NBN بشكل خاص، وكل ما ورد لم يبحث أصلا.