حسن خليل في لعبة حب: الشاب الرومانسي الوسيم.. وصاحب أجمل ابتسامة
منوعات

حسن خليل في لعبة حب: الشاب الرومانسي الوسيم.. وصاحب أجمل ابتسامة

صدى نيوز -يحقق مسلسل لعبة حب المعرب عن الدراما التركية "حب لللإيجار" ويعرض حاليًا على قناة ام بي سي ومنصة شاهد الإلكترونية، نجاحًا جماهيريًا واسعًا.

ويضم العمل في بطولته نحبة من نجوم سوريا ولبنان من أبرزهم معتصم النهار، نور علي، شكران مرتجى، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام، جو طراد وآخرون.

وإلى جانب قصة الحب الرئبسية التي تجمع مالك "معتصم النهار" وسما "نور علي"، هناك قصص حب جانبية تحظى باهتمام الجمهور من بينها قصة سيرين "ساشا دحدودح"، وعبده "حسن خليل".

برز الفنان الشاب حسن خليل في السنوات الأخيرة، وبالرغم من مشواره الفني القصير الذي بدأ في عام 2021، استطاع خليل أن يحجز مكانه في الدراما العربية التي باتت من أهم  أسباب انتشار أي نجم.

يقدم خليل في مسلسل لعبة حب دور عبده الي كان يعيش علاقة حب من طرف واحد مع لين "ساندي نحاس"، ويقرر الانسحاب من هذه العلاقة بعد معرفته بحب صديقه زيد "حازم زيدان" لها.

يقرر عبده أن يترك القهوة في الحي الذي يعمل به ويبدأ في عمل جديد، يعمل سائقًا لدى سيرين، المعروفة بعجرفتها وقسوتها وعدم اهتمامها بالمشاعر، يجد عبده نفسه معجبًا بـ سيرين،  ويتمكن من ايقاعها بجبه بطريقته وأسلوبه في التعامل معها.

لفت خليل من خلال شخصية عبده الأنظار اليه، بسبب طبيعة دوره "الشاب الرومانسي الوسيم"، واعتبر الجمهور أن خليل يتمتع بـ ابتسامة مميزة وجميلة، ليتم وصفه بـ "صاحب أجمل ابتسامة".