ديمة بياعة ترفض تصوير جزء ثالث من "الفصول الأربعة" لهذا السبب
منوعات

ديمة بياعة ترفض تصوير جزء ثالث من "الفصول الأربعة" لهذا السبب

صدى نيوز -بعد إعلان الكاتبة السورية ريم حنا عن بدئها العمل على موسم ثالث من مسلسل "الفصول الأربعة"، أعربت ديمة عن رفضها القاطع للفكرة، مستهجنةً إياها ككل.

وأوضحت ديمة أ من غير المنطقي تصوير عمل وقد غاب نجوم عمله عن عالمنا، والذين وصفتهم بـ"أعمدة المسلسل"، من بينهم: خالد تاجا، نبيلة النابلسي، هالة شوكت، وأنطوانيت نجيب، والمخرج حاتم علي الذي كان سبب نجاح العمل.

وأوضحت أن النكهة المميزة في العمل كانت بفضل التعاون الذي جمع كاتبتي العمل ريم حنا ودلع الرحبي، زوجة حاتم علي، لذا أشارت إلى أنه من الأفضل أن تتعاون الاثنتين مرة أخرى.

أما عن السبب الثاني لرفضها الفكرة، عدم تمكن مجموعة من نجوم العمل العودة إلى سوريا من بينهما جمال سليمان ويارا صبري.

وتابعت: "نحنا كيف رح نعمل عمل، ونطبخ طبخة ونص الأكلة مانا موجودة".

وفجرت ريم حنا مفاجأة خلال حلولها ضيفة على برنامج شو القصة الذي تقدمه الإعلانية رابعة الزيات، حيث قالت حنا إنها بدأت بالفعل العمل على موسم ثالث من المسلسل الاجتماعي الفصول الأربعة.

وقالت الكاتبة السورية إن العمل على الجزء الجديد قد يستغرق وقتًا طويلًا بسبب التحديات التي تواجهه مع وفاة عدد كبير من الشخصيات وتواجد عدد اكبر في دول غير سوريا.

يُشار إلى أن الموسم الأول من المسلسل عرض عام 1999، وحقق الكثير من النجاح، وعرض الموسم الثاني في عام 2002، ويتناول قصة عائلة الجد كريم والجدة نبيلة بناتهم وأحفادهم وسط العديد من القصص الاجتماعية بقالب طريف.