أحمد السعدني يوجه رسالة لوالده الراحل و طبيب يكشف سبب الوفاة
منوعات

أحمد السعدني يوجه رسالة لوالده الراحل و طبيب يكشف سبب الوفاة

صدى نيوز -وجه الفنان أحمد السعدني ع الشكر لكل من واساه فى وفاة والده النجم القدير صلاح السعدني.

وكتب السعدني على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): (شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسايل اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد و اسأل الله لأبي الرحمة و كلي ثقة في المولي عز و جل ان يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس و الحق و الخير و الجمال اكثر من حبه لفنه و عائلته. إنا لله و إنا إليه راجعون أنتم السابقون و نحن إن شاء الله بكم لاحقون، بحبك يا ابا و متشكر إنك أبويا).

من جهة أحرى، كشف الطبيب المصري أنور الإتربي، أستاذ أمراض النفسية والعصبية بجامعة عين شمس، إصابة الفنان الراحل صلاح السعدني بمرض آلزهايمر قبل وفاته، موضحاً أن هذا المرض العصيب يصيب خلايا المخ فيتلفها ويصيبها بالتعفن.
وقال أنور الإتربي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج (صالة التحرير) الذي يعرض على قناة (صدى البلد)، إن الفنان صلاح السعدني كان مبدعاً وغزير الإنتاج بشكل كبير، وهو ما تسبب في إصابته بمرض الزهايمر :(عاش صلاح السعدني حالة من الإنتاج الفني الغزير وكان لا بد أن يصاب بالزهايمر).

وتوفي الفنان صلاح السعدني يوم 19 أبريل/ميسان الجاري، ودُفن في مقابر عائلته بجوار مدفن الفنان أبو بكر عزت، الذي كشفت ابنته أنهما قاما بشراء المدفنين في يوم واحد، وتبادلا قراءة الفاتحة كل منهما في مدفن الآخر، وتعاهدا على الدفن متجاورين.