في رحيل السعدني: انهيار ابنه و حضور كثيف للنجوم و يسرا تبرر غيابها
منوعات

في رحيل السعدني: انهيار ابنه و حضور كثيف للنجوم و يسرا تبرر غيابها

صدى نيوز -حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في الوداع الأخير للنجم الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا امس الجمعة، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، وذلك من أجل مساندة ابنه أحمد صلاح السعدني الذي انهار لدى دفن والده و دخل في نوبة بكاء متواصل  بعد فقدان والده الذي كان مقرباً منه للغاية.

هذا و قد حضر جنازة صلاح السعدني كل من الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي ، أحمد رزق، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، أشرف زكي ، علي ربيع ، محمود البزاوي، روجينا، غادة عادل، المخرج رامي إمام، عمر عبد العزيز، سليمان عيد، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، فتوح أحمد ، مدحت تيخة، محمد محمود عبد العزيز وشقيقه كريم محمود عبد العزيز، وهنا الزاهد.

بدورها كشفت الفنانة يسرا عن سبب عدم حضورها لجنازة الفنان صلاح السعدني متواجدة خارج البلاد.وقالت يسرا عبر منشور على حسابها عبر تطبيق (إنستغرام) : (إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدنا اليوم قيمة وقامة فنية عظيمة في تاريخ السينما والدراما المصرية الفنان القدير صلاح السعدني، خالص عزائي للأسرة الكريمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، أعتذر عن عدم حضوري الجنازة لعدم تواجدي بمصر).

يُذكر أن نقابة المهن التمثيلية نعت الفنان الراحل صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 81 عاما، فى بيان رسمي جاء فيه: (تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر، الفنان العظيم الأستاذ صلاح السعدني.. وإنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء إلى الفنان أحمد السعدني والأسرة الكريمة).

وقدم النجم الكبير الراحل اكثر من 200 عمل فني، كان آخرها  مسلسل (القاصرات) عام 2013، والذي دارت أحداثه حول زوج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد.