أدهم بيومي يدخل التاريخ .. اول فنان مصري يغني على مسرح الكوتشيلا
منوعات

أدهم بيومي يدخل التاريخ .. اول فنان مصري يغني على مسرح الكوتشيلا

صدى نيوز -دخل الفنان الشاب "ادهم بيومي" والذي يعرف باسم بـBayou  التاريخ ليكون أول فنان مصري  يغني على مسرح مهرجان كوتشيلا الذي اقيم خلال الساعات الماضية.

وتواجد الفنان المصري في مهرجان كوتشيلا من أجل مشاركة الفنان الفلسطيني  Saint Levant في عرضه والغناء معه.

أصبح المغني المصري اول نجم مصري يقدّم يغني  على مسرح الكوتشيلا الموسيقي العالمي بعد اعلانه عن انضمامه الى العرض الفلسطيني "سينت ليفانت".

وسبق وأن شارك بيومي مع الفنان الفلسطيني سينت في عدد من الاغاني خلال فعاليات سابقة من بينها King of Cairo وEgyptian Wifey.

وبعد انتهاء عرضهما على مسرح الكوتشيلا قال الفنان الفلسطيني أحمد عبد الحميد، والذي يعرف بـSaint Levant، : "حيوا معنا Bayou، ملك القاهرة، الذي جاء من مصر إلى هنا".

ويعتبر Saint Levant الفنان الفلسطيني الثاني الذي يشارك في مهرجان كوتشيلا، حيث شاركت في العام الماضي الفنانة الفلسطينية إليانا.

واستغل الفنان الفلسطيني هذا العام ومشاركته للحديث عن معاناة الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة بشكل خاص بسبب حرب الإبادة التي يتعرضون لها منذ أكثر من 6 أشهر وقال: "عشت قي غزة، وأتمنى انكم تعرفوان ما يعانيت سكان غزة في الوقت الحالي حيث يتعرضون لابادة جماعية منذ 6 أشهر، فيما يتعرض الشعب الفلسطيني للاحتلال منذ ما يقارب الـ 75 عامًا.