الطقس: ارتفاع على الحرارة وتميل الأجواء إلى الاستقرار ليلاً
أخبار فلسطين

الطقس: ارتفاع على الحرارة وتميل الأجواء إلى الاستقرار ليلاً

صدى نيوز: يكون الجو غائمًا إلى غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل ،وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة على المناطق الشمالية وتضعف فرصة سقوط الأمطار في ساعات المساء وخلال ساعات الليل تميل الأجواء الى الاستقرار والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائجا.

في ساعات المساء والليل: يكون الجو صافياً بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام ، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .