ثلاث جرائم قتل في الداخل المحتل خلال 24 ساعة!
فلسطين 48

ثلاث جرائم قتل في الداخل المحتل خلال 24 ساعة!

صدى نيوز - رغم الظروف الحساسة التي تعيشها المنطقة، عادت جرائم القتل في الداخل المحتل مجدداً إلى الواجهة، بعد مقتل 3 شبان في جرائم قتل مختلفة وقعت في غضون 24 ساعة فقط.

وقتل شاب في جريمة إطلاق نار في مدينة رهط، في منطقة النقب، وذلك في الحي رقم 18 بالمدينة، فجر اليوم الأربعاء.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في مدينة رهط، جراء تعرضه إلى إطلاق نار، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان، وأقر وفاة شاب بعد فشل محاولات إنقاذ حياته، علما أن إصابته كانت بالغة الخطورة.

وفتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في ملابسات الجريمة التي وقعت في الحي 18، حيث تم استهداف الشاب وإطلاق النار صوبه خلال تواجده داخل مقهى، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

ومساء الثلاثاء، قتل الشاب مؤنس ماير مروات (29 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت، في مدينة الناصرة، في جريمة قتل هي الثانية التي يشهدها المجتمع العربي في غضون ساعات.

وسبق ذلك مقتل الشاب عيسى شعبان (40 عاما)، من مدنية اللد في جريمة قتل نفذت ظهر الثلاثاء، في مدينة كفر قرع في منطقة وادي عارة، علما أن شقيقه عمر شعبان قتل في 15 شباط/ فبراير الماضي، وذلك بعد انفجار مركبته في مدينة اللد واندلاع النيران فيها.

وتتواصل أحداث العنف وجرائم القتل في المجتمع العربي، حيث سجلت حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم مقارنة مع السنوات السابقة، راح ضحيتها 208 أشخاص بينهم 15 امرأة.