أول رد من أدهم النابلسي على ادعاءات البلوغر "أنجي خوري"
منوعات

أول رد من أدهم النابلسي على ادعاءات البلوغر "أنجي خوري"

صدى نيوز - خرج الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي، في أول رد  على البلوغر السورية أنجي خوري، التي أعلنت أنها حامل منه.

في التفاصيل، ردّ الفنان الأردني المعتزل، أدهم النابلسي، على الشائعات التي تعرض لها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي إثر ادّعاء الشابة السورية إنجي خوري أنها حامل منه.

وقال النابلسي في رسالته التي نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين”.

وأضاف: “وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم”.

وتابع النابلسي الذي اعتزل الفن في نهاية 2021، رسالته بالقول: “عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة”.

واختتم رسالته بالآية القرآنية: “{يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَا فَتَبَيَّنُوا أن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ } سُورَةُ الحُجُرَاتِ”.