السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 13:47
آخر الأخبار
الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية SadaNews وزير القدس: حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية ما سيحدث غداً

إسرائيلي يقتل والدته في حيفا

إسرائيلي يقتل والدته في حيفا

صدى نيوز - قتلت امرأة في الستينيات من عمرها، فجر اليوم السبت، بالقرب من مدينة حيفا، بحسب ما جاء في بيان صدر عن الشرطة، التي أعلنت فيه اعتقال ابن الضحية للاشتباه بضلوعه في الجريمة.

وفي الساعات الأولى من الفجر عثر على امرأة في الستينيات من عمرها جثة هامدة وعليها علامات العنف، داخل شقة سكنية في بلدة كريات آتا قرب حيفا، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل للمكان وفاتها.

وتلقت الشرطة الإسرائيلية بلاغا عن رجل يتجول عاريا وبسكين وعليه آثار دماء في مبنى في بلدة كريات آتا، وخلال التفتيش الذي أجراه رجال شرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث، لاحظوا وجود جثة لسيدة من سكان كريات آتا (62 عاما) أصيبت في رأسها.

واعتقلت الشرطة المشتبه به وهو ابن الضحية (42 عاما). وفتحت الشرطة تحقيقا إلى جانب جمع الأدلة والبيانات التي توصل إليها طاقم البحث الجنائي في مكان الحادث.