الأحد 05 ديسمبر 2021 - الساعة: 10:39
آخر الأخبار
فيديو| شهيد برصاص الاحتلال في القدس SadaNews بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله في بيت حنينا SadaNews سياج أمني جديد على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة SadaNews بن زايد يدعو الرئيس الإسرائيلي لزيارة الإمارات SadaNews الرئاسة: جريمة اعدام الشاب سليمة بالقدس تصعيد اسرائيلي مستمر ضد شعبنا SadaNews منها الشوكولاتة والأسماك.. 5 أطعمة تسد شهيتك SadaNews محافظ جنين يرد على بيانها- هل كانت الجامعة العربية الأمريكية تستطيع منع جريمة القتل؟ SadaNews اشتية: لا يوجد دعم لتغطية الرواتب SadaNews الطقس: اجواء باردة وماطرة SadaNews اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews البرهان: الجيش سيترك الحكم بعد انتخابات 2023 SadaNews عشرات القتلى والجرحى جراء ثوران بركان "سيميرو" بإندونيسيا SadaNews وزيرة الصحة تعلق على أحداث الجامعات: كانت "عيب عليك" أقوى من أي قانون! SadaNews الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ينجو من محاولة اغتيال SadaNews الكيلة: جارِ التأكد من خلو فلسطين من المتحور الجديد لكورونا SadaNews "الإحصاء": انخفاض الرقم القياسي لكميات الإنتاج الصناعي في تشرين الأول SadaNews وكالة: مسؤول إماراتي رفيع المستوى يزور طهران غدا الاثنين SadaNews مستوطنون يقتحمون "الأقصى" SadaNews برعاية بنك فلسطين.. حوش الفن يفتتح معرضه الأول تحت عنوان "وما زلنا نخطو نحوها" SadaNews الاحتلال يجبر مواطنا على هدم منزله جنوب القدس

تظاهرة نصرة للحركة الوطنية الأسيرة في الناصرة

تظاهرة نصرة للحركة الوطنية الأسيرة في الناصرة

صدى نيوز - تظاهر العشرات عند ساحة عين العذراء في مدينة الناصرة، مساء الأربعاء، تلبية لنداء "الحراك النصراوي الفلسطيني"، الذي دعا إلى وقفة احتجاجية تحت شعار "أسرانا في خطر"، "دعما ونصرة للأسرى البواسل في معركتهم واضرابهم الشجاع لنيل الحرية"، كما جاء في بيان الحراك.

واستنكر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من قمع واعتداء متواصل، خاصة بعد عملية "نفق الحرية"، الأمر الذي دفع بالعديد من الأسرى إلى إعلان الإضراب عن الطعام، من أجل تحسين ظروف اعتقالهم.

ورفع المتظاهرون العلم الفلسطيني ولافتات مكتوب عليها: "لا لقمع الأسرى" و"لا لسياسة العزل" و"لا للعقوبات الجماعية"، وأيضا "لا لسياسة الانتقام"، وغيرها من الشعارات المطالبة بالحرية للأسرى.

كما رفع المتظاهرون صورا للأسرى المضربين عن الطعام، وهتفوا شعارات تطالب بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري، ووجهوا التحية للأسرى: "ألف ألف تحية لأسرى الحرية".

وسبق هذه الوقفة الاحتجاجية سلسلة من النشاطات الاحتجاجية التي شارك بها الحراك النصراوي الفلسطيني أمام مستشفى "كابلان"، حيث يتواجد الأسير مقداد القواسمة (28 عاما)، المضرب عن الطعام لليوم الـ99 على التوالي، رفضا للاعتقال الإداري.