الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 05:43
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

عروس تُفاجئ الحضور.. دخول غريب على القاعة! (فيديو)

عروس تُفاجئ الحضور.. دخول غريب على القاعة! (فيديو)

صدى نيوز - تداول رواد مواقع مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثيرًا للجدل من حفل زفاف ظهرت خلاله العروس بشكل غريب حيث إنها فاجأت المعازيم بدخولها عليهم في قاعة الأفراح وهي أعلى حامل الكاميرا التي تقوم بصوير زفافها وسط ذهول من الحاضرين.

وأظهر مقطع الفيديو انتظار العريس لعروسه من أسفل بعدما قررت الصعود أعلى حامل الكاميرا حيث قام مصور الزفاف بتحريكها يمينًا ويسارًا باستخدام «ستاند الكاميرا» في مشهد أثار حالة من السخرية بين رواد مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية. 

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع بين رواد السوشيال ميديا وحقق 23 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة بالاضافة إلى مئات التعليقات الساخرة ومن ضمنها:«هو في أيه؟»..«العروسة بتمثل المعنى الحقيقي لكلمة طايرة من الفرحة»..«اللي بتعمله ده غريب جدًا». 

في سياق آخر أثار عريس حالة من الجدل أثناء دخوله حفل زفافه ليفاجئ عروسه برقصة على يقلد فيها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش حيث دخل في وصلة رقص مع عروسه لحظة دخولها مكان حفل الزفاف حيث ظهرت العروس وهي تخرج من بيت صغير، وقررت النزول من أعلى سلم صغير وهي تشاركه الرقصة.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو قبل أيام وتفاجئوا بردة فعل العروس التي تفاعلت مع عريسها بالرقص على طريقة الفنانة ياسمين رئيس ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش في كليب أغنية «حبيبتي»، وانتظر العريس لحظة خروج عروسته من مكان وظلا يتشاركان الرقصة التي تفاعل معها المتابعون. 

وحقق مقطع الفيديو عدد كبير من التفاعلات والمشاهدات وشاركوا بتعليقات ساخرة على مقطع الفيديو من ضمنها:«عاوزة عريس فرفوش كده»..«ما شااء الله حلووووووين أوي بجد إيه الجمال ده، أنا عايزه اتجووووز وحد يغنيلي من قلبه كدا».. «عوزاه يقولي أنتي تخصيني من جوه قلبه كده».. «الواحد بيشوف حاجات تخليه عاوز يتجوز بكره الصبح».

الفيديو هنا للمشاهدة

facebook